شهد مران الزعيم للاعبين

هزاع بن زايد يجتمع بالجهاز الفني ويؤكد ثقته بالفريق

صورة

شهد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس نادي العين نائب رئيس هيئة الشرف الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أمس بالقطارة تحت قيادة المدرب التونسي محمد المنسي الذي تم تكليفه بتولي مهمة الإشراف على الفريق بعد الاستغناء عن خدمات المدرب التشيكي ميلان ماتشالا.

واجتمع سموه مع لاعبي الفريق عقب نهاية المران وحثهم على مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة حتى يعود الفريق إلى مكانه الطبيعي، مؤكداً ثقته الكبيرة في نجوم الزعيم وقدرتهم على تجاوز الفترة السابقة والتركيز على المباريات المقبلة وفتح صفحة جديدة والتركيز على مباراة الوصل يوم الجمعة المقبل.

كما اجتمع سموه بمدرب الفريق الجديد التونسي محمد المنسي. وداعب سموه جماهير العين التي حرصت على متابعة تدريب الفريق وحثهم على الوقوف بقوة خلف الفريق في الوقت الراهن لأنه في حاجة لمؤازرتهم وتشجيعهم. وكان العين أجرى تدريباً ناجحاً مساء أمس قاده المدرب التونسي محمد المنسي الذي جاء مكلفاً من النادي ليتولى مهمة الإشراف على الفريق وقيادته في المرحلة المقبلة.

وقد حرص المنسي على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران، وشرح لهم سياسته في تدريب الفريق، وقد أكد له اللاعبون بذل كل الجهود والتعاون التام معه في الفترة المقبلة لتعويض جماهير العين وإسعادها بالانتصارات.

وقد صرح المنسي موضحاً أن العين يمر حالياً بوضع غير عادي يتطلب عملاً مكثفاً وتعاوناً كاملاً بين اللاعبين والجهاز الفني لاجتياز المرحلة، مشيراً إلى صعوبة المهمة ومبدياً في الوقت نفسه ثقته وتفاؤله بتحقيق نتائج طيبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات