حاكم الشارقة يستقبل لاعبي دبا الحصن

حاكم الشارقة يستقبل لاعبي دبا الحصن

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمكتب سمو الحاكم ظهر أمس أسرة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي التي ضمت محمد أحمد بن يعروف رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس ولاعبي فريق كرة القدم الأول والجهازين الفني والإداري الذين قدموا للسلام على سموه وشكره على الدعم المتواصل لأبنائه الرياضيين.

وقال إن الإنجاز الذي تحقق يستحق الإشادة والمباركة بالرغم من تذبذب مستوى الأداء في منافسات دوري الأولى، مؤكداً دعمه وتشجيعه لهم وحثهم على ضرورة التمسك بالقيم والمثل العليا والتحلي بمبادئ الدين الإسلامي الحنيف. كما أوصى سموه اللاعبين بضرورة الالتزام داخل الملعب وخارجه وعدم الاعتراض على قرارات الحكام والتركيز خلال المباريات من أجل الظهور بمستوى مشرف، مؤكداً قدرتهم على تشريف ناديهم لما يتمتعون به من كفاءة واقتدار ومستوى جيد، كما طالب أسرة النادي بالسعي الدؤوب للارتقاء بأنشطة النادي المختلفة.

وفي إطار اهتمام سموه ودعمه المادي والمعنوي للنادي وجه بتشييد مدرجات إضافية للملعب الرئيسي لكرة القدم بالنادي، ووعد بتقديم الدعم والمساندة ليتسنى للنادي القيام برسالته الرياضية والثقافية بوجه عام وليكون قادراً على الصمود بدوري الأولى على وجه الخصوص.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات