تسديدات

تسديدات

ـ الخبطة الإعلامية والمفاجآت الكبرى التي اعلنت عنها قناة دبي الرياضية فاقت كل التوقعات، فالإعلان عن نقل مباريات مونديال 2010 و2014 وتوطين 80% من الوظائف في القناة وغيرها من الإنجازات تحتم علينا أن نسمي القناة (شيخة) القنوات الرياضية العربية.

ـ مدرب فريق لعبة جماعية بناد كبير صرح بعد تعادل فريقه في مباراة بالدوري العام أن فريقه عانى من ضعف اللياقة، نقول له: خاف ربك يا كابتن، ففريقك فاز ببطولة كأس الاتحاد قبل اسبوعين فقط. فأين ذهبت لياقة اللاعبين؟

ـ حكم بلعبة جماعية قام بسحب بطاقة لاعب جالس على دكة الاحتياط بدعوى احتجاجه على قرار الحكم، علماً بأن الحكم الثاني وحكام التسجيل والتوقيت ومراقب المباراة أكدوا عدم سماعهم أي تلفظ من اللاعب!!

هنا نقول: إما كل من في المباراة كانوا «طرشان» أو ان صاحبنا الحكم اذنه اذن ستيف اوستن!!

ـ ناد كبير غابت عنه شمس البطولات منذ سنوات عديدة، وبعد البحث عن الأسباب تبين أن النادي اقرب ما يدار من قبل مشجعين يؤثرون سلباً على قرار مجلس الإدارة لدرجة أن بقاء أو رحيل المدرب واللاعب الأجنبي بيد هؤلاء المشجعين.

ـ إداري يحاول إقناع لاعب صاعد بناديه ترك الدراسة والتفرغ للعب ليحصل على راتب التفرغ من النادي!! نقول للإداري القدوة: مستقبل الولد في دراسته وتحصيله العلمي وليس في فكرتك الجهنمية، فلو كان هذا اللاعب الموهوب ولدك هل كنت ستنصحه بترك الدراسة والتفرغ للنادي؟؟

ـ لاعب دولي سابق يجلس في المباريات بجانب الصحافيين ليذكر لهم أخطاء إدارة ناديه والسلبيات في النادي، بل وصل به الحد إلى (الحش) والتقطيع في إدارة النادي.

ـ لاعب كرة راوغ المدافعين والحارس ووقف أمام المرمى الخالي يؤشر بيده للمدافعين تعالوا!! فقفز إليه مدافع وشتت الكرة إلى خارج الملعب وفي النهاية خسر فريقه وخرج من بطولة الكأس.. نقول للاعب المستهتر: «الحركة هذي رونالدينو ما سواها، وحركتك هذي تسويها إذا كان فريقك فايز 4/صفر مب يوم مغلوب»!!

ـ ناد كبير أرسل مذكرة إلى اتحاد لعبة جماعية يطلب فيها عدم إسناد مباراة فريق النادي لأحد الحكام لأنه ينوي سحب بطاقة أحد أفضل لاعبي الفريق، لكن الاتحاد أهمل المذكرة واوكل للحكم المعني إدارة المباراة وبالفعل قام الحكم بطرد وسحب بطاقة اللاعب المقصود!!

ـ خبير بأحد الأندية قرأ رسالة باللغة الإنجليزية فلفظ كلمة (enough) بقوله: إينوجه!! فمرحباً بخبراء آخر زمن.

ـ لاعب ينوي دخول القفص الذهبي قال له أحد أصدقائه: الزواج نعمة من الله على عبده وأنصحك ألاّ تحضر فرق الموسيقى والرقص في حفل الزواج حتى لا تقابل النعمة بالمعصية، فرد عليه اللاعب: «كلامك صح ولكن العرس بدون (دور حامي) ما يسمونه عرس وماله طعم»!!

eadarwish@dm.gov.ae

طباعة Email
تعليقات

تعليقات