أهداف الدقائق الأخيرة تمنح ليفربول ونيوكاسل التعادل بإنجلترا

أهداف الدقائق الأخيرة تمنح ليفربول ونيوكاسل التعادل بإنجلترا

وفي مباراة أخرى أنقذ لويس غارسيا فريقه ليفربول من الهزيمة خارج أرضه أمام بولتون ضمن المرحلة 21 للدوري الإنجليزي الممتاز وأحرز له هدف التعادل 2/2 قبل نهاية المباراة بسبع دقائق.

وافتتح بولتون التسجيل مبكرا في المباراة بهدف أحرزه التونسي راضي الجعايدي في الدقيقة العاشرة وانتهى الشوط الاول بتقدم بولتون 1/صفر. وفي الشوط الثاني تعادل ستيفن غيرارد لفريق ليفربول بهدف أحرزه من ضربة جزاء في الدقيقة 67 ثم سرعان ما تقدم الحاج ضيوف لبولتون في الدقيقة 71.

وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق استطاع غارسيا تحقيق التعادل لليفربول ليرتفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث مقابل 32 نقطة لبولتون في المركز السابع. وبالنتيجة نفسها تعادل نيوكاسل مع ضيفه ميدلزبره ليرتفع رصيد نيوكاسل إلى 26 نقطة في المركز 11 مقابل 22 نقطة لميدلزبره في المركز 16.

أحرز نولبرتو سولانو هدف التقدم لنيوكاسل في الدقيقة 27 ولم يستطع ميدلزبره التعادل إلا في الشوط الثاني بهدف أحرزه ياكوبو إيوجبيني في الدقيقة 53 ثم أضاف زميله جيمي فلويد هاسلبانك الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 87. وبعدما تخيل البعض أن المباراة ستنتهي بفوز ميدلزبره 2/1 أحرز لي كلارك هدف التعادل 2/2 لنيوكاسل في الثواني الأخيرة من المباراة.

وفي مباراة أخرى، تغلب أستون فيلا على مضيفه وست برومويتش البيون 2/1 ليرفع أستون رصيده إلى 25 نقطة في المركز 12 بينما تجمد رصيد وست برومويتش عند 19 نقطة في المركز 17.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات