مدرب تونس يهدد أندية أوروبا باللجوء للفيفا

مدرب تونس يهدد أندية أوروبا باللجوء للفيفا

انطلق مساء اول من امس معسكر المنتخب التونسي لكرة القدم بمدينة الحمامات استعدادا لنهائيات كأس امم افريقيا مصر 2006. وعكس 60 كلم جنوب العاصمة المعسكرات التي اجراها المنتخب التونسي منذ سنوات خلت فإن هذا المعسكر قد بدأ بمشاركة 11 لاعبا فقط وهم الحراس الثلاثة علي بومنجيل وحمدي الكسراوي وخالد فاضل والمدافعون انيس العلياري وخوزي كلايتون وكريم السعيدي وعصام المرداسي ولاعبا وسط الميدان رياض البوعزيزي وقيس الغضبان والمهاجمان ايمن اللطيفي وسفيان المليتي.

اما بقية اللاعبين فانهم سيلتحقون بالمجموعة يوم 6 يناير الجاري وعلم «البيان الرياضي» ان مدرب منتخب تونس الفرنسي لومير قد اتصل بكل الفنيين الذين يشرفون على اللاعبين التونسيين المحترفين بأوروبا وذكرهم بقوانين الفيفا التي تنص على ان يلتحق الدوليون بمنتخبات بلدانهم قبل اسبوعين من انطلاق البطولة التي سيشاركون فيها.

ويبدو ان لومير هدد باللجوء الى الاتحاد الدولي اذا لم يصل اللاعبون التونسيون في الاجال القانونية واخرها يوم 6 يناير. ويتضمن برنامج معسكر منتخب تونس تدريبين في اليوم يجريهما على استاد ملعب 7 نوفمبر برادس وبمناسبة عيد الاضحى قرر الجهاز الفني تمكين اللاعبين من راحة يوم الثلاثاء 10 يناير الجاري.

تونس ـ صالح قادري:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات