منتخب زيمبابوي في الإسكندرية اليوم

شحاتة يطالب الجمهور بالتوحد والمساندة بعيداً عن التعصب

تصل الى القاهرة اليوم قادماً من جنوب افريقيا بعثة منتخب زيمبابوي لكرة القدم لاداء مباراة ودية مع منتخب مصر في الاسكندرية حيث كان في زيارة تدريبية وانتظم معسكر الفريق المصري في الاسكندرية بمشاركة 26 لاعباً.

وتأكد غياب اسامة حسني عن مباراة زيمبابوي ويحتاج الى اسبوع اخر وتماثل محمد بركات للشفاء وربما يحصل على فرصة للعب بعض الوقت وعقد حسن شحاتة المدير الفني مؤتمرا صحافيا في فندق فلسطين الذي يقيم به الفريق واكد استقرار المنتخب وتجاوز مشاكل الاصابات كما طلب الجماهير بالتوحد والمساندة بعيدا عن التعصب المنفر، وشدد على خطورة الشائعات التي من شأنها المساس بالمنتخب.

وفي تدريبات الاسكندرية هتف الجمهور للنجم حسام حسن وشجعه بحماس لمصالحته وازالة اثار الجفوة التي حدثت عقب مباراة الاتحاد والمصري في مسابقة كأس مصر الموسم الماضي والطريف ان المشجعين حملوا حسام حسن على الاعناق عقب التدريب.

وانتظم المدافعان احمد السيد وحمادة يوسف في التدريبات بعد اختيارهما المفاجيء قبل يومين ومن المنتظر وصول ميدو غدا قادما من لندن ليشارك في المعسكر حتى يوم 9 ويلعب مباراة نيجيريا ثم يرجع الى لندن ليلعب مباراة ليفربول يوم 14 ثم يعود الى القاهرة حتى انطلاق بطولة افريقيا.

ويصل ايضا حسني عبد ربه لاعب ستراسبورغ من فرنسا وبذلك يرتفع عدد اللاعبين الى 28 ومن المرجح استبعاد اربعة لاعبين هم مصطفى كمال حارس المرمى واحمد ابومسلم وعبدالحليم علي واسامة حسني.

* مصالحات زملكاوية

استقبل مجلس ادارة نادي الزمالك وفدا من نادي الصيد برئاسة حسين صبور في اطار سلسلة من المصالحات ينوي الزمالك خوضها مع الاندية والاتحادات التي اساء اليها مرتضى منصور الرئيس السابق. واعلن مرسي عطاالله رئيس النادي انه سيوجه دعوة الى الدكتور حسن مصطفي رئيس اتحاد اليد لازالة اثار المرحلة السابقة وان مصالحة كبرى سوف تتم مع النادي الاهلي بعد ذلك.

وطلب النادي الاسماعيلي استعارة لاعب الزمالك محمد عبدالواحد والذي وافق بدوره وسوف يعرض الامر رسميا.

* عروض للأهلاوية

وتلقى لاعب الاهلي محمد ابوتريكة عرضا للاحتراف في نادي اسبانيول الاسباني واحيل الى لجنة الكرة مع العلم ان الجهاز الفني لايسمح بالتخلي عن اي لاعب في القائمة الاساسية وهذا هو العرض الثاني لابوتريكة وبالنسبة لاحمد السيد فقد تلقى عرضا من ايك اليوناني رغم تجديد تعاقده مع الاهلي قبل ايام ويبدو اللاعب متحمسا له لكنه مرتبط حاليا بالمنتخب.

وتتجه النية لتجديد اعارة محمد عبدالوهاب المقيد اصلا في نادي الظفرة الاماراتي بعد ارتفاع مستواه وتألقه وتنتهي الاعارة الحالية في نهاية الموسم وفي الوقت نفسه زعم احمد بلال المحترف في كونيا التركي تلقيه عرضا من الاهلي للعودة عقب الموسم وقال خلال تواجده في معسكر المنتخب انه يفضل الاستمرار في تركيا والمح الى ان مانويل جوزيه لا يتفاهم معه ويبدي الاهلي القلق لتراجع مستوى عماد متعب لذلك بدأ البحث عن مهاجمين جدد.

اما حسن مصطفى فقد فوجيء برفض الادارة عرض نادي جينشلر التركي رغم انه يصل الى مليون يورو واكد انه يتمنى الاحتراف خارج مصر وسوف يسعى لاقناع لجنة الكرة بذلك عقب بطولة افريقيا.

وفي رد فعل متوقع شن اللاعب احمد ابومسلم هجوما شديدا على المدرب مانويل جوزيه بعد استبعاده من قائمة الاهلي الافريقية وقال ان ما حدث صدمة له وانه علم بالمصادفة عندما اجتمع مع حسام البدري لاطلاعه على عرض نادي لومان الفرنسي وان القرار يعود الى المدرب الذي حطمه كلاعب وقال ان جوزيه حولني الى لاعب مع ايقاف التنفيذ.

القاهرة ـ علاء اسماعيل:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات