صراع في المنطقة الدافئة

النصر يغرد وحيداً بنهاية الدور الأول لدوري الطائرة

احتفظ النصر بصدارة دوري الكرة الطائرة وغرد وحيداً خارج السرب بختام الدور الأول للبطولة بعد فوزه على الرمس 3/1 وحل الجزيرة ثانياً بعد فوزه على اتحاد كلباء 3/1 وجاء بني ياس ثالثاً رغم خسارته من العين 2/3 ولم يتقدم عجمان بالترتيب العام رغم فوزه على الشباب 3/1 الذي حل رابعاً وفاز الوصل على الاهلي 3/صفر بختام الجولة الأخيرة من دوري الطائرة التي اقيمت مبارياتها مساء اول من امس. وسينطلق الدور الثاني في التاسع عشر من هذا الشهر وسط طموحات وآمال جديدة.

ولم يجد النصر صعوبة في فوزه على الرمس 3/1 وخاصة بالشوطين الاخيرين من عمر اللقاء حيث جاءت نتائج الاشواط 25/20 و23/25، 25/16، 25/18 في اللقاء الذي اداره عبيد راشد المزروعي حكماً أول وفردان الفردان حكماً ثانياً وعبدالله ثاني مسجلاً للقاء الذي اقيم بالرمس.

وكان لقاء العين وبني ياس الاكثر اثارة وندية لما شهدته المباراة من تبادل للفوز بالاشواط في سعي الفريقين لحصد نقاط اللقاء ولتحسين مواقعهما في الترتيب العام حيث حقق العين الفوز في الشوطين الأول والثالث بينما فاز بني ياس في الشوطين الثاني والرابع والتي جاءت نتائجهما متساوية 25/19 ليحسم البنفسج اللقاء في الشوط الحاسم وبسهولة 15/8 والذي استضافته صالة القوات المسلحة بالعاصمة ليحتل المركز الثالث رغم تساويه مع الشباب الرابع بعدد مرات الهزائم الثلاث بمراحل المسابقة ونسبة الاشواط ولكن النقاط تصب في مصلحة السماوي.

وحقق الوصل فوزاً صعباً على الأهلي بنتيجة 3/صفر ولكن الاشواط كانت مليئة بالاثارة والندية والتي جاءت لمصلحة الاصفر 25/23، 25/22، 25/23.

وشكل عجمان مفاجأة من العيار الثقيل عند فاز على الشباب في اللقاء الذي استضافته الصالة البرتقالية والذي انتهى بنتيجة 3/1 شهدت اشواطه الاربعة الندية والاثارة حيث حقق المستضيف الفوز في الشوطين الأول والثاني 25/21، 25/22 ليخطف الشباب الشوط الثالث لصالحه 25/23 وشهد الشوط الرابع الندية طوال مراحله والتي حسمها البرتقالي بنتيجة 26/24 وسط دهشة أخضر دبي الذي كان قد فاز بالجولة السابعة على الأهلي 3/2.

كتب فائز بجبوج:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات