استعداداً لملاقاة الوصل بالدوري

الشارقة يجرب نفسه أمام البريمي العماني الجمعة

يتقابل الشارقة مع البريمي العماني ودياً يوم الجمعة المقبل على ملعب الشارقة في اطار استعدادات الفريق للدور الثاني من مباريات الدوري وملاقاة الوصل يوم الخميس 12 يناير الجاري حيث يسعى المدرب الفرنسي هنري اسطمبولي الى الاطمئنان على جاهزية اللاعبين للمرحلة المهمة المقبلة من عمر المسابقات واستمرار دخولهم في اجواء المباريات والمنافسات حيث من المتوقع ان يلعب بتشكيلتين خلال المباراة من اجل منح كافة عناصر الفريق فرصة اللعب والاستفادة والاحتكاك من هذه التجربة التي تسبق لقاء الوصل بعدة ايام.

وكان الفريق قد استأنف مرانه مساء امس الأول بعد ان خضع اللاعبون لراحة اجبارية استمرت خمسة ايام عقب مباراة الديربي مع الشعب في الكأس بهدف منح اللاعبين قسطاً كافياً من الراحة بعد الجهد الكبير الذي بذلوه خلال الدور الأول مما ادى الى ظهورهم بمستوى مشرف واحتلالهم المركز الرابع في ترتيب فرق المسابقة وصعودهم الى دور الثمانية في مسابقة الكأس مما يعد انجازاً للفريق الذي يضم العديد من العناصر الشابة الواعدة..

وقد حرص الجهاز الفني بقيادة اسطمبولي بالتركيز على الجانب البدني لتهيئة اللاعبين للعمل التكتيكي المكثف خلال الفترة المقبلة استعداداً لانطلاقة مباريات الدور الثاني التي ستشهد منافسة صعبة قوية لعدم وجود فرص تعويض امام الفرق.

وقد حرص جميع اللاعبين على حضور المران والأداء بشكل جدي يتواكب وطموحات المسؤولين والجماهير خلال المرحلة المقبلة.. هذا وسوف يغادر نجم الفريق عبدالعزيز العنبري متوجهاً الى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج وقد تمنى له كل اعضاء الفريق التوفيق في هذه الرحلة الايمانية المباركة وبذلك سوف يغيب عن لقاء فريقه المقبل امام الوصل، وقد حرص اعضاء مجلس الادارة وعدد كبير من الجماهير على متابعة المران من اجل رفع معنويات اللاعبين والشد من ازرهم خلال المرحلة المقبلة.

من جهته اكد راشد الباس مدير الفريق ان الشارقة قدم مستوى طيباً خلال الدور الأول من الدوري وقال نحن راضون عن الاداء بشكل عام في معظم المباريات حيث ظهر الفريق بمستوى طيب ومشرف باستثناء بعض المباريات القليلة وهذا وضع طبيعي حيث لا يوجد فريق ثابت المستوى في كل المباريات.

وقد بدت بصمات المدرب هنري اسطمبولي واضحة على الفريق من خلال الأداء المميز والنتائج الطيبة ونتمنى ان يتواصل هذا الاداء الطيب خلال الدور الثاني من المسابقة على الرغم من قوة المنافسات خلال هذا الدور نظراً لرغبة كل فريق في تحقيق هدفه سواء بالمنافسة على الصدارة او الهروب من شبح الهبوط.

واكد مدير فريق الشارقة ان اهم ما يميز فريق الشارقة هذا الموسم الروح العالية للاعبين واللعب الجماعي خاصة وان الفريق يضم نخبة من اللاعبين اصحاب المهارات المتميزة وقد نجح المدرب في توظيف امكانات كل اللاعبين بشكل جيد واصبح للفريق شكل مميز وهذا يسعدنا ويجعلنا نسعى لاحتلال مركز متقدم على الصدارة خلال الدور الثاني ليتواكب مع الجهود المبذولة ادارياً وفنياً لتطوير الفريق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات