للعام الثاني عشر تواصل دعمها

كينيلاند ترعى أول سباقات نادي دبي لعام 2006 بند الشبا

للعام الثاني عشر على التوالي تواصل كينيلاند ـ الشركة الرائدة عالمياً في مجال مبيعات الخيول الأصيلة والتي تضم مرابض سباقات الخيول المتميزة ـ شراكتها الناجحة مع نادي دبي لسباق الخيل من خلال رعايتها للسباق بكامله في ند الشبا يوم غدٍ الخميس 5 يناير الجاري ان شركة كينيلاند التي تقع في قلب منطقة بلوغراس الشهيرة بولاية كنتاكي تجمع بين كونها مضماراً لسباق الخيل ومركزا للمبيعات في آن واحد.

حيث تجرى سباقاتها في شهري ابريل واكتوبر ، ولدى الشركة برنامج مبيعات خيول يتألف من أربعة أسواق عام 2006 وهي: سوق التلقيح، والتعشير في شهري يناير ونوفمبر، وسوق الخيل المدرب في عمر السنتين في شهر ابريل وسوق الخيل في عمر السنة في شهر سبتمبر.

كينيلاند هي الشركة الفريدة من نوعها من حيث انها لا توزع الأرباح التي تجنيها ، ومديروها يعملون بدون حصولهم على المكافآت، حيث توجه الشركة ما تجنيه من أرباح إلى انشطة الإدارة في شكل جوائز مالية ثمينة لاصحاب الخيول وتطوير رأسمال الشركة والإسهام في منظمات الأعمال الخيرية والمؤسسات التعليمية ومراكز البحوث. ويبلغ ما انفقته الشركة في التبرعات على مدى سنواتها أكثر من 4,12 مليون دولار منها 474500 دولار تم التبرع بها عام 2004.

بالاضافة إلى لقاءات السباقات وأنشطة المبيعات ، توفر شركة كينيلاند أيضاً مرفقاً تدريبيا مفتوحا طوال العام. ويجري البث الإذاعي والتلفزيوني من الساحة الكبرى يومياً تقريباً طوال العام. هذا وتوفر الشركة مركزاً ترفيهيا وقاعة كيني لتقام فيها الأعراس والحفلات وغيرها من المناسبات.

وعلق نيك نيكولسون رئيس شركة كينيلاند ومديرها التنفيذي قائلاً: إن عائلة المكتوم ونادي دبي لسباق الخيل وشركة كينيلاند تربطها علاقات قديمة وراسخة ونحن لنا الفخر بأن نرعى لقاء سباقات ند الشبا المتميز، انه بمثابة برنامج من الطراز العالمي تعرض فيه أفضل مواهب خيول السباقات والعديد منها نتاج مبيعات شركة كينيلاند.

كما علق سعيد الطاير رئيس نادي دبي لسباق الخيل قائلاً: زنحن دائما نتطلع إلى لقاء السباقات الذي ترعاه كينيلاند في ند الشبا. لقد صاغت كينيلاند ونادي دبي لسباق الخيل شراكة ناجحة جداً مستمرة على مدى 12 عاماً ونتطلع بشغفٍ إلى الترحيب بقدوم كينيلاند يوم الخميس.

هذا وعلق أيضاً فرانك غابريال جونيور مدير تنفيذي نادي دبي لسباق الخيل قائلا: زنحن نفخر حقاً بأن شركة بهذه الشهرة والتميز مثل كينيلاند تدعم نادي دبي لسباق الخيل على مدى 12 عاماً. إنها لحظة تاريخية ونحن نتطلع لسنوات وسنوات مقبلة إلى استضافة كينيلاند وضيوفهما في ند الشبا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات