آزر الفريق في القطارة

فيصل خليل: الإصابة أبعدتني عن مباراة العين

أكد مهاجم الأهلي فيصل خليل ان ابتعاده عن مباراة العين جاء بسبب الاصابة وبقناعة من الجهاز الطبي والفني بعدم استطاعته اللعب خلال هذه المباراة التي يسعد أي لاعب بالفريق ان يشارك بها ويساهم في تحقيق الفوز للفريق والعودة للمنافسة القوية على الصدارة التي يستحقها الفريق عن جدارة.

وقال انني فوجئت بأقاويل تشير الى استبعادي من المباراة ووجود عقوبة علي من قبل الجهاز الفني مما أصابني باندهاش حيث يعلم المدرب مدى اصابتي وقرر مع طبيب الفريق منحي راحة من المشاركة في هذه المباراة لظروف علاجي.

ولو وجدت عقوبة في حقي او تهرب مني من هذه المباراة، هل كنت سأرافق الفريق خلال هذا اللقاء حيث حرصت على التواجد مع زملائي والشد من أزرهم ودعمهم معنوياً وعقب المباراة قمت بتهنئتهم لأن الفوز ليس لشخص بل لفريق وناد وكم كانت سعادتي كبيرة بهذا الفوز الذي اسعد كل الاهلاوية لأنه جاء في وقته تماماً بعد ان خرج الفريق من بطولة الكأس بهزيمته من الوصل في دور الستة عشر.

وقال فيصل خليل انني سأعود للمران مع الفريق ابتداء من اليوم لكي اكون مع الفريق خلال تحضيراته لمباراة الشباب المقبلة في انطلاقة مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري والتي نسعى خلالها الى تأكيد جدارتنا بالمنافسة والسعي الى تحقيق الفوز في المباريات خاصة في ظل ارتفاع معنويات اللاعبين بعد الفوز الغالي على العين.

كتب العوضي النمر:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات