تكليف المنسي بالمهمة

العين ينهي خدمات ماتشالا كمدرب لفريقه الأول

صورة

أنهى نادي العين خدمات مدرب الفريق الأول ميلان ماتشالا ومساعده هيشكو ايفان سك وأوكل مهمة الاشراف على الفريق في الفترة المقبلة للتونسي محمد المنسي بمساعدة احمد عبدالله ومدرب الحراس البريطاني جورج بيردج الى جانب مدرب اللياقة البرازيلي جوزيه امارا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد مساء امس بنادي العين بالقطارة وحضره مشرف عام كرة القدم حمد بن نخيرات العامري والمدرب ماتشالا.

وأوضح العامري ان قرار الاستغناء بعد اجتماع ادارة النادي معه امس حيث تمت دراسة القرار من جميع النواحي ووصلنا الى قناعة حتمية صدور هذا القرار وقد اتفق معنا المدرب على ضرورة اتاحة الفرصة لمدرب آخر يتولى مهمة الاشراف على الفريق في الفترة المقبلة. واشار العامري الى ان ماتشالا حسب وجهة نظر النادي اجتهد مع الفريق ولكنه لم يوفق وانهاء خدماته لا يعني بالضرورة التقليل من كفاءته وسيحصل على كافة حقوقه المادية حسب نصوص العقد ونرجو له التوفيق.

تابع العامري بقوله ان التونسي محمد المنسي سيتولى مهمة الاشراف على الفريق في الفترة المقبلة يساعده احمد عبدالله ومدرب الحراس الذي سيستمر عضواً بالجهاز الفني حتى نهاية هذا الموسم الى جانب مدرب اللياقة البدنية وأكد العامري قناعة نادي العين بمقدرات وكفاءة محمد المنسي الذي عمل مع عدد من المدربين الكبار واثبت نجاحاً معهم ومنفرداً.

* المحترفان يصلان اليوم

وفي سياق آخر أكد حمد العامري ان النادي وقع عقدي احتراف مع اللاعبين الصربي نيناد يستروفيتش والبرازيلي كيلي اللذين سيصلان اليوم حيث ينتظر وصول يستروفيتش مساء فيما يصل كيلي في ساعة متأخرة من الليل.

واستطرد العامري موضحاً ان اللاعبين متى ما وصلا واجتازا الفحص الطبي ستكتمل اجراءات تسجيلهما مشيراً الى أن هناك مساعي لالحاقهما بمباراة الوصل يوم الجمعة المقبل.

* وضعية اونكاشي

وبالنسبة للمحترف النيجيري اونكاشي اوضح حمد العامري ان اللاعب لم يقدم ما يقنع خلال الفترة السابقة وبما ان العين يحتاج لثلاثة اجانب لمقابلة الاستحقاقات الآسيوية فإن اللاعب سيبقى حتى نهاية فترة انتقالات اللاعبين الاجانب حيث ستتضح الرؤية بالنسبة لبقائه او ذهابه الى حين الاطلاع على نتيجة الكشف الطبي بالنسبة يستروفيتش وكيلي.

العين ـ طلحة عبدالله:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات