كلام منتديات

ايميلات لمن يهمه الأمر

* الوحدة وضع القدم الأولى في طريق المحافظة على لقب بطولة الدوري ولا اعتقد أن الأمر سيطول في وضع القدم الثانية والاحتفال بالبطولة مبكراً !!

* الزواوي «وكأن ما في البلد غير هذا الولد» لا اعلم لماذا تعاقدت إدارة نادي الشعب مع الزواوي وهي تعلم تمام العلم مشكلته مع نادي الشارقة وهل كان الزواوي هو الخيار الوحيد المتاح أمام الإدارة؟ وهل تستطيع إدارة الشعب ان تجزم بأن الزواوي لن يترك الفريق على حين غرة كما فعل مع أبناء عمومتهم؟

* بدأت بوادر انتقال المدرب ميتسو لتدريب منتخبنا تظهر فنتائج فريق الغرافة السلبية في الآونة الأخيرة لدليل على ان ميتسو يرغب في ترك دفة تدريب الغرافة ولأن ميتسو يعشق اليورو أكثر من عشقه لنفسه كان من الطبيعي ان يفعل كل ما بدا له في سبيل ان يقال من تدريب الغرافة ويهرب من الشرط الجزائي ولا اعلم هل نحن بحاجة لمدرب بهذه العقلية المادية البحتة !!

* نعم سالم خميس يستحق الإيقاف ولكن إن كان الاتحاد يأخذ بالفيديو لماذا لم يتم إيقاف سبيت الموسم الماضي عندما رفس صلاح عباس أم أنها رفسة مختلفة عن رفسة سالم خميس؟

* مخطئ من يعتبر فوز فريق الوصل على الأهلي مفاجأة، ففريق بحجم الوصل يجب ان يكون دائماً في المقدمة ويكفي ان نعلم منذ ابتعاد الوصل والشارقة عن المراكز المتقدمة وعن تحقيق البطولات تأثر أداء منتخبنا وبتنا في أسوأ تصنيف آسيوي منذ أن تأسس اتحاد الإمارات فابتعاد الفرق الكبيرة عن البطولات واحتكار فرق أخرى يؤثر سلباً على مستوى المنتخب!

* الاحتراف قادم شئنا ام أبينا ولكن على اللاعبين فهم كلمة زاحترافس وعلى الأندية تطبيق الاحتراف بحذافيره (الثواب والعقاب) كما يحصل في الأندية الأوربية وإلا لن تكون هنا أي فائدة نرجوها من الاحتراف بل قد يؤدي الاحتراف إلى الانحراف!

* منصور البلوي يخطط للفوز ببطولة كأس العالم للأندية فبعد ان ابهر الاتي العالم بمستواه المتطور في البطولة السابقة ها هو البلوي يصرح انهم يخططون للفوز بالبطولة القادمة هكذا يكون التخطيط ولا بلاش!

* بعد ان تمت الإطاحة بمرتضى منصور هل يعود نادي الزمالك للمنافسة من جديد وتصطلح أوضاع الفريق ؟ فالدوري المصري أهلي وزمالك وإن حصل واختلت قوى احد هذين الفريقين سيصبح الفريق الآخر «سي سيد» ولن يقدر أي فريق آخر مقارعته!! وشخصياً أتمنى ان يعود فريق الزمالك سريعاً فحرام ان تبتعد مدرسة الفن والهندسة عن البطولات طويلاً!

* عالمياً فريق ليفربول الذي امتدحته في زاوية سابقة مازال يبهر ويسقط خصومه الواحد تلوا الآخر ولو فاز في المباراتين المؤجلتين له في الدوري سيكون على بعد 9 نقاط فقط عن فريق تشلسي البطل وإن كانت المهمة صعبة في ظل الحالة المعنوية والفنية العالية اللتين يعيشهما فريق تشلسي ولكنها ليست مستحيلة.

* قرأت في موقع برشلونه الأسباني أنهم تلقوا ما يقارب الـ 3000 طلب للحصول على تذاكر مباراة فريقهم مع تشلسي في أول ثلاث ساعات من إعلان قرعة الدور الثاني لبطولة الأبطال الأوروبية وللعلم أن المباراة الأولى ستقام في لندن استانفرد بريدج! وعندما يلعب المنتخب في أبوظبي أو دبي ولا نشاهد جماهير تساند المنتخب وتكاد تكون المدرجات خاوية!

* ودعنا عاما وها نحن نستقبل عاماً جديداً على أمل ان يكون العام الجديد عاماً سعيداً لرياضتنا المحلية وكل عام وأنتم بخير.

fmhadi@dm.gov.ae

طباعة Email
تعليقات

تعليقات