البرتغالي فاريا يتصدر الدراجات

ساينز يتصدر رالي باريس داكار والعطية ثالث المرحلة

تبوأ الاسباني المخضرم وبطل العالم السابق كارلوس ساينز صدارة رالي باريس داكار للسيارات بعد انتهاء المرحلة الثانية من السباق الكبير أول من أمس. وقطع ساينز مسافة المرحلة الثانية من السباق في زمن بلغ ساعة واحدة و34 دقيقة و28 ثانية متفوقا على جميع المتنافسين. وجاء الفرنسي لوك الفان سائق فريق ميتسوبيشي في المركز الثاني بعدما سجل ساعة واحدة و34 دقيقة و53 ثانية.

واحتل القطري ناصر العطية الذي يقود لفريق بي. ام. دبليو. المركز الثالث بعدما قطع المسافة في ساعة واحدة و34 دقيقة و56 ثانية تلاه الياباني هيروشي ماسوكا زميله في فريق ميتسوبيشي الذي سجل زمنا بلغ ساعة واحدة و35 دقيقة و29 ثانية. واحتل الاسباني ناني روما سائق ميتسوبيشي المركز الخامس بين المتنافسين بعدما سجل ساعة واحدة و35 دقيقة و30 ثانية.

وكان ساينز فاز بالمرحلة الأولى من السباق السبت ومن ثم فإنه ينفرد بالصدارة العامة للسباق الذي ينتهي في داكار عاصمة السنغال يوم 15 من يناير الجاري. وقد سبق وفاز ساينز الذي يقود لفريق فولكسفاغن ببطولة 26 من سباقات الرالي وهو رقم قياسي.

وفاز البرتغالي روبن فاريا أول من أمس ببطولة المرحلة الثانية من رالي باريس داكار بالنسبة لفئة الدراجات النارية. وقطع فاريا الذي يقود لفريق كي. تي. ام. مسافة المرحلة الثانية من السباق في زمن بلغ ساعة واحدة و37 دقيقة وسبع ثوان متفوقا على جميع المتنافسين.

وجاء الاسباني ايسيديري ستيف الذي ينافس لفريق كي. تي. ام في المركز الثاني بين المتنافسين مسجلاً ساعة واحدة و38 دقيقة و14 ثانية. وجاء الفرنسي دافيد كاستو من فريق كي. تي. ام. أيضاً في المركز الثالث بعدما قطع المسافة في ساعة واحدة و38 دقيقة و35 ثانية تلاه البرتغالي هيلدر رودريغيز من فريق ياماها الذي سجل ساعة واحدة و39 دقيقة وسبع ثوان.

واحتل الاسباني مارك كوما الذي ينتمي إلى فريق كي. تي. ام. المركز الخامس بعدما قطع المسافة في ساعة واحدة و39 دقيقة و15 ثانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات