أوين يجري عملية جراحية لقدمه المصابة

أوين يجري عملية جراحية لقدمه المصابة

حسم مهاجم نيوكاسل يونايتد والمنتخب الانجليزي لكرة القدم مايكل اوين خياره وقرر اجراء عملية في اصبع قدمه اليمنى ليكون جاهزا تماما للمشاركة في مونديال 2006 في المانيا من 9 يونيو الى 9 يوليو. وكان اوين اصيب بكسر في اصبع قدمه اليمنى خلال اصطدامه بالحارس بول روبنسون في الشوط الاول من مباراة فريقه مع توتنهام (صفر/2) السبت الماضي.

وقال اوين (26 عاما) ان المسألة ستحتاج الى 13 اسبوعا مستندا في ذلك الى حالة زميله السابق قائد ليفربول ستيفن جيرارد الذي اجرى عملية مماثلة. واكد اوين ثقته بالانضمام الى جيرارد وزملائه في التشكيلة من اجل صيف رائع في المانيا.

واضاف «اعطوني اسم طبيب جراح مشهور وسيوضع لي قضيب من المعدن مكان الكسر»، مشيرا الى ان العملية «ليست الزامية لكن اذا ما اجريت ستعطي فرصة كاملة للتعافي بشكل سريع». يذكر ان عدة لاعبين في المنتخب الانجليزي حاليا تعرضوا لاصابات مشابهة وقد تعافوا منها ابرزهم واين روني وديفيد بيكهام وغاري نيفيل اضافة الى جيرارد. وكان اوين اصيب بكسر في اصبع قدمه اليمنى خلال اصطدامه بالحارس بول روبنسون في الشوط الاول من المباراة.

واعلن مدرب نيوكاسل غرايم سونيس ان هذه الاصابة قد تبعد اوين عن الملاعب لعدة اشهر، فيما كان التشخيص الاولي يوم السبت لفترة ثلاثة اشهر، كما ذكر ان مهاجمه الدولي سيخضع لعملية جراحية في اقرب وقت.

وتابع سونيس «مايكل سيغيب لعدة اشهر واصابته تشبه تلك التي تعرض لها ديفيد بيكهام عام 2002، انها ضربة قوية بالنسبة لنا»، مضيفا «حتى عندما لا يلعب الفريق بشكل جيد نشعر انه يمكننا ان نفوز في المباريات في ظل وجود اوين، لا يمكنني التعبير كم سنفتقد اليه، انها كارثة كبيرة بالنسبة له ولنا».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات