بولتون يقدم الحارس علي الحبسي للرأي العام الانجليزي رسميا

بولتون يقدم الحارس علي الحبسي للرأي العام الانجليزي رسميا

رسميا جرى امس تقديم الحارس العماني الدولي علي الحبسي الى جماهير نادي بولتون الانجليزي الذي وقع له الحبسي للعب معه ثلاث سنوات ونصف السنة. وياتي التعريف بالحارس العماني الذي يخوض ثاني تجربه احترافية في اوروبا بعد ان لعب لفريق لين النرويجي لمدة ثلاثة مواسم قبل اللقاء الذي سيجمع فريق بولتون مع ليفربول في الدوري الانجليزي.

وكشف علي الحبسي في اتصال هاتفي عن استعداده الكامل لخوض غمار هذه التجربة المهمة والكبيرة مع ناديه الجديد خاصة وان الفريق امامه مشاركات عديدة في 4 بطولات. وقال ان مدرب الفريق وعده بان يكون الحارس الاساسي امام مارسيليا الفرنسي في 15 من شهر فبراير المقبل والتي ستكون ضمن منافسات كأس الاتحاد الاوروبي.

وعن المنتخب العماني ومشاركاته المقبلة وخاصة في خليجي 18 بالامارات ، اكد علي الحبسي بان المنتخب العماني يملك ذخيرة كبيرة من اللاعبين المحترفين الذين نجحوا في الكشف عن مواهبهم واصبحوا محط انظار الاندية الخليجية وبخاصة في الدوري القطري والكويتي وان من المهم خلال المرحلة القادمة ان يتم وضع برنامج استعدادي بعدد جيد من المباريات التجريبية حتى يتم استعادة كل ما فات المنتخب في المرحلة السابقة. واضاف ان الفرصة بالفعل مواتية لتحقيق انجاز مماثل في خليجي 18 كما حدث في خليجي 17 بقطر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات