البرازيلي ليما وقع مع قطر رسمياً ويلعب مع فريقه أمام الريان

البرازيلي ليما وقع مع قطر رسمياً ويلعب مع فريقه أمام الريان

انضم النجم البرازيلي فرانشيسكو ليما الى نادي قطر رسميا وتم تسجيله في صفوف الفريق وسيكون من اعمدته الاساسية في لقاء الريان السبت المقبل في الجولة الخامسة عشرة للدوري القطري، ووقع اللاعب على العقد رسميا في مؤتمر صحافي مساء اول من امس ليكمل قطر عقد محترفيه بعد اعتذار مدافعه الفرنسي ديساييه منذ منتصف القسم الاول وتحديدا عقب مباراة الفريق مع الريان ايضا في القسم الاول والتي تسبب ديساييه في خسارة فريقه خلالها 1-3 .

وقد اعرب ليما عن سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف نادي قطر هذا الموسم واكد أن شهادة النجم العالمي الارجنيتي باتيستوتا لاعب العربي القطري السابق كانت من اهم الاسباب التي جعلته يوافق على اللعب في الدوري القطري حيث تحدث مع باتي عن الحياة في قطر وطبيعة الشعب القطري ورغبة المسؤولين في تطور الرياضية واكد أن البلاد تزخر بالعديد من المنشآت الرياضية التي تساهم في التطور المنشود.

واضاف أنه يتمنى ان يساهم مع زملائه بالمحافظة على صدارة الدوري العام والفوز باللقب ومن ثم المنافسة بقوة على كاس ولي العهد وكاس الامير وأنه يسعى لأن يشارك قطر في البطولة الآسيوية للأندية مما يؤكد رغبته بتجديد التعاقد مع الفريق خلال الموسم المقبل.

اشاد ليما بفريقه الجديد وقال بعد ان تدرب مرتين انه يضم مجموعة رائعة من اللاعبين سواء المحترفين أو المواطنين الذين يمتلكون مهارات وامكانيات كبيرة تساعد في الظفر بالانتصارات والبطولات ويساعدهم على ذلك وجود مدرب كبير في حجم امكانيات البلجيكي ديمتري.

وحول الاختبار الاول امام الريان قال ليما اعرف انها مباراة قوية واتمنى ان اشارك فيها واتمنى تقديم مستوى كبير يساهم في تحقيق الانتصارات للنادي الكبير وبغض النظر عن الصداقة سيكون الملعب هو مسرح التحدي.

وكان الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر ال ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي قطر قد سرد السيرة الذاتية للنجم البرازيلي عقب توقيعه العقد وقال ان نادي لوكوموتيف الروسي هو آخر الاندية التي لعب لها ليما ومعه حصل على لقب بطل الدوري والكأس وفاز بلقب افضل لاعب اجنبي وافضل لاعب خط وسط وأفضل لاعب جديد بالدوري الروسي وهي 3 ألقاب لم يسبق لأي لاعب الفوز بها مجتمعة في تاريخ الكرة الروسية.

الدوحة ـ «البيان الرياضي»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات