قيد نيكونام اليوم وموريتو لن يشارك في المباراة

الوحدة يلتقي الريان القطري ودياً اليوم

يلتقي في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد آل نهيان بالعاصمة ابوظبي فريقا الوحدة والريان القطري في مباراة ودية ضمن استعدادات الوحدة للقاء الإمارات في الاسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والذي سيقام يوم 12 يناير الجاري باستاد آل نهيان، واستعدادات الريان للقاء فريق قطر في الاسبوع الخامس عشر لمسابقة دوري المحترفين القطري، والذي يقام يوم السبت المقبل 7 يناير الجاري.

يحرص الجهاز الفني للوحدة اليوم على منح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباراة للوقوف على مستواهم، بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها بعد توقف مسابقة الدوري في اعقاب مباراة عجمان الاخيرة في مسابقة الكأس.

كما تعد مباراة هانزا روستوك الالماني الودية الثانية التي تقام يوم السبت 7 يناير الجاري، فرصة ايضاً امام الجهاز الفني للوقوف على مستوى اللاعبين، وتحديد التشكيل الأساسي الذي سيلعب به مباراة الإمارات، في ظل رحيل الانغولي موريتو الذي سيلتحق بمنتخب بلاده للمشاركة معه في بطولة الأمم الافريقية بالقاهرة التي تنطلق 20 يناير الجاري، ودخول الايراني جواد نيكونام مكانه في القائمة المحلية.

ومن المقرر ان يقود النمساوي جوردان مساعد المدرب الفريق في لقاء اليوم، انتظاراً لعودة هولمان من المانيا يوم الخميس المقبل، ومن المنتظر ان يشارك الوحدة اليوم بكامل لاعبيه باستثناء موريتو الذي سيغيب عن المباراة، بعد ان حصل على اذن من الجهاز الفني بمغادرة البلاد خلال يومين قبل موعده المحدد من قبل يوم الجمعة 6 يناير، ووافق الجهاز الفني على طلب اللاعب ولن يشارك اليوم أمام الريان.

ومن المقرر ان تتواصل تدريبات الوحدة عقب مباراة الريان دون توقف، باستثناء منح اللاعبين الذين شاركوا لفترات طويلة فيها راحة، على ان يتم الاكتفاء بتمرينات فك العضلات بصالة الجمنزيوم، استعداداً للقاء هانزا روستوك الألماني يوم السبت المقبل.

من جانب آخر من المنتظر ان يتقدم الوحدة رسمياً صباح اليوم الى اتحاد الكرة بالاوراق الثبوتية ليعتبر الايراني جواد نيكونام في صفوف الفريق محلياً بدلاً للانغولي موريتو، تمهيداً لمشاركته الرسمية مع الفريق في لقاء اليوم أمام الريان ثم مباراة هانزا روستوك ومباراة الامارات في الدوري.

من ناحيته ادى فريق الريان مرانه الوحيد مساء امس باستاد آل نهيان استعداداً للمباراة، تحت قيادة مديره الفني الجزائري رابح ماجر، وبمشاركة 22 لاعباً، ليس من بينهم لاعبو المنتخب الوطني، الذي لعب امام منتخب ليبيا مباراة ودية مساء امس الاثنين بالدوحة.

كتب ابراهيم الديب:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات