مؤتمر صحافي للكرة الشاطئية والمنافسات تنطلق غداً

مؤتمر صحافي للكرة الشاطئية والمنافسات تنطلق غداً

تتسارع خطى العمل لبدء فعالية بطولة كرة الطائرة الشاطئية من خلال خلايا العمل التي نشطت بعد عطلة يوم الاول من امس لتبدأ غد بمشاركة اثني عشر فريقا في الفعالية التي تقام ولأول مرة بأحد مواقع المنطقة الشرقية.

وذكر محمد بياس مدير الشؤون الرياضية المتعلقة بالبطولة ان مؤتمرا صحافيا سيعقد في السادسة من مساء اليوم بقاعة الاجتماعات الملحقة بالمبنى الاداري القديم لنادي الخليج يحضره علي عبدالهادي مدير الجولة الثانية لبطولة الكرة الشاطئية «الطائرة» والزميل صلاح عطا الله المنسق الاعلامي للبطولة لالقاء الضوء على اهم ما يتعلق بالبطولة قبيل انطلاقتها.

واضاف بياسة ان الاختيار قد وقع على شاطيء البحر المواجه لكورنيش مدينة خورفكان جنوب فندق الاوشانيك خلف مطعم الشوكة الذهبية. وبحسب البطولة التي تقام للمرة الاولى بالمنطقة الشرقية فإن سلطات بلدية خورفكان قد قامت بما يلزم تجاه تنظيف رمال الشاطيء واعداد المساحات المحيطة بموقع السباق بالشكل الذي يلائم المواصفات التي تتناسب فنيا وتنظيميا مع البطولة.

وقال ان التصور المبدئي لموعد اقامة المباريات سيكون ابتداء من التاسعة صباحا لتستمر بشكل متصل حتى نهاية برنامج اليوم على ان تتواصل في اليوم الثاني على نفس النسق.

خورفكان ـ كمال محمد أحمد:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات