لوس سانتوس يطرق أبواب أرسنال

لوس سانتوس يطرق أبواب أرسنال

يسعى ارسنال إلى تعزيز خط وسطه خلال فترة الانتقالات الشتوية بضم الاوروغوياني غونزالو دي لوس سانتوس لاعب فالنسيا الاسباني. ويأمل ارسنال ان يخفف العبء عن لاعبي خط وسطه الاسباني فرانشيسكو فابريغاس والفرنسي ماثيو فلاميني بضمه دي لوس سانتوس لفترة ستة اشهر على سبيل الاعارة مع امكانية التعاقد معه نهائيا مع نهاية الموسم الحالي.

ويعاني ارسنال كثيرا منذ انتقال الدولي الفرنسي باتريك فييرا هذا الموسم الى يوفنتوس متصدر وحامل لقب الدوري الايطالي، اذ خسر ست مباريات منذ انطلاق الدوري الانجليزي ويحتل المركز السادس برصيد 33 نقطة.

ولا يشارك دي لوس سانتوس (29 عاما) كأساسي مع فالنسيا، الذي اقتنص خدمات البرازيلي الدولي ايدو من ارسنال خلال الصيف الماضي، مما عقد مهمة المدرب الفرنسي ارسين فينغر.

وذكر المدير الرياضي في فالنسيا خافيير سوبيراتس في تصريح لصحيفة »ذا دايلي ميرور« البريطانية ان الفريق الاسباني ينتظر موقف ارسنال حيال صفقة الانتقال.وتابع سوبيراتس »لقد استقصى ارسنال عن وضع دي لوس سانتوس، واعلمنا الفريق اللندني بموقفنا، ونحن بانتظار جوابه«.

وكان فينغر اعلن في فترة سابقة انه لن يستعجل في التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيما اعلن دي لوس سانتوس انه يسعى جاهدا لاتمام صفقة انتقاله الى ارسنال، خصوصا بعد فشل مفاوضاته مع مواطن ارسنال بولتون في يونيو الماضي.

وقال الاوروغوياني »اريد ان العب حاليا لفالنسيا، لكني لا امنح الفرصة الكافية لفعل ذلك»، مضيفا »الانتقال الى ارسنال سيكون رائعا، لم اتوقع ان يحصل ذلك لكن لطالما احببت الكرة الانجليزية«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات