يحتاج لمعجزة للاحتفاظ بلقب الدوري

اتساع الفجوة بين الوحدات وجمهوره بعد الخسارة أمام الحسين

تعمقت الفجوة بين نادي الوحدات (بطل الاردن) وجمهوره الكبير بعد الخسارة التي تلقاها الوحدات الليلة قبل الماضية أمام الحسين بهدف عمر عثامنة في الدقيقة 37 لمباراتهما التي اختتمت بها مرحلة الذهاب لدوري الاردن.

وزاد من خيبة امل جماهير الوحدات التي هتفت ضد فريقها وادارة ناديها ان تلك الخسارة وقعت في وقت يتأهب فيه الوحدات لاستضافة النصر السعودي السبت المقبل في مباراة الإياب الحاسمة لدور الثمانية من النسخة الثالثة لدوري ابطال العرب لكرة القدم حيث يحتاج الوحدات للتعادل السلبي فقط لعبور الدور نصف النهائي بعدما كان قنعا بالتعادل 1/1 في مباراة الذهاب بالرياض قبل اسبوعين.

واجمع المراقبون هنا على ان خسارة الوحدات امام الحسين تبدو كافية للقضاء على آخر امل للوحدات في البقاء بقلب دائرة المنافسة على لقبه الذي استرده الموسم الماضي، اذ بقي الوحدات رابعاً بـ 15 نقطة من 9 مباريات فاز في 4 منها على كونسوم 3/1 وعلى اليرموك 3/صفر وعلى البقعة والجزيرة 2/1 مقابل 3 تعادلات مع الفيصلي 1/1 والرمثا 2/2 وشباب الحسين 3/3 وخسارتين امام شباب الاردن صفر/2 وامام الحسين صفر/1.

ويشير هذا الواقع إلى ان الوحدات فقد في مرحلة واحدة 12 نقطة وهو رقم قياسي وإلى انه بحاجة لمعجزة حقيقية لضمان الفوز ببطولة الدوري اذ انه ليس فقط بحاجة للفوز في 9 مباريات متبقية وإنما ان تخدمه نتائج باقي المباريات وهذا ما قد يبدو امراً صعباً للغاية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات