قبل ملاقاة ساحل العاج والسويد في دبي

الجوهري يستدعي 20 لاعباً لمنتخب الأردن ويستبعد نجوم الوحدات مؤقتاً

باشر منتخب الاردن الوطني لكرة القدم امس تدريباته تأهباً لخوض غمار التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تنطلق الشهر المقبل على ان تسحب القرعة في كوالالمبور الأربعاء المقبل.

ويقود تدريبات منتخب الأردن المصري محمود الجوهري الذي اختار 20 لاعباً على أن يتم دعوة لاعبي الوحدات (بطل الدوري) بعد انتهاء مباراة الوحدات مع النصر السعودي في عمان السبت المقبل في اياب دور الثمانية من النسخة الثالثة لدوري ابطال العرب لكرة القدم ولكن تردد ان الجوهري سوف يستدعي خمسة او ستة من لاعبي الوحدات هم: باسم فتحي، عامر ذيب، فيصل ابراهيم، حسن عبدالفتاح، محمود شلبان ومصطفى شمدة.

وفي قراءة للتشكيلة الجديدة لمنتخب الاردن فقد ضمت 4 وجوه جديدة هي: رأفت جلال (شباب الأردن)، طارق الكرنز (الجزيرة)، منيف عبابنة (الحسين) وحارس مرمى الرمثا فايز الزعبي في حين شهدت التشكيلة عودة مهاجم الرمثا بدران الشقران الذي كان اعلن العام الماضي اعتزاله اللعب دولياً،

ومهاجم شباب الاردن بسام الخطيب (هداف مرحلة الذهاب) بـ 8 اهداف والذي كان لاعباً دولياً قبل عدة سنوات وتأتي دعوة الشقران والخطيب لتعويض غياب نجمي الفيصلي حسونة الشيخ بسبب الاصابة والايقاف ومؤيد سليم بسبب الاصابة.

ولوحظ كذلك أن التشكيلة الجديدة لمنتخب الاردن ضمت 19 لاعباً من 8 اندية بالدرجة الممتازة وهذا ما لم يحدث منذ سنوات بينما خلت القائمة من لاعبي كفرسوم.

كما ضمت القائمة المحترف مع المحرق البحريني بشار بن ياسين وينتظر ان تضم لاحقاً المحترف مع فريق الشباب بنادي ريال مدريد الاسباني ثائر البواب.ويشار إلى ان منتخب الاردن سيصل دبي بعد اسبوعين لإقامة معسكر تدريبي يتضمن مباراتين وديتين دوليتين مع منتخبي ساحل العاج والسويد يومي 17 و23 من الشهر الجاري قبل ملاقاة تايلاند والكويت وكازاخستان الشهر المقبل في كل من بانكوك والكويت وعمان.

عمان ـ محمد قدري حسن

طباعة Email
تعليقات

تعليقات