أمل عراس يصعد للدوري اليمني الممتاز وأحداث مؤسفة بين الرشيد والشروق

أمل عراس يصعد للدوري اليمني الممتاز وأحداث مؤسفة بين الرشيد والشروق

تواصلت في المحافظات الست مباريات أبطال المحافظات التي دخلت أيامها الأخيرة من أجل تأهله أبطالها الستة للصعود إلى دوري الأضواء حيث شهدت مجموعة تعز أحداث شغب وفوضى عقب ختام مباراة الشروق التعزي مع الرشيد من يريم اختلط فيها الحابل بالنابل ودارت بين اللاعبين والجمهور معارك قوية تعرض خلالها أربعة من لاعبي الرشيد لإصابات مما أدى إلى تدخل رجال الأمن لإطلاق النار في الهواء لفض الاشتباك اليدوي.

وكانت نتيجة اللقاء قد انتهت بهدفين للشروق مقابل هدف للرشيد.وكان لقاء فتح ذمار ونصر حجة قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.واحرز فريق أمل عراس بطولة تجمع إب وصعد إلى دوري الأضواء بعد فوزه الكبير على السلام بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي تجمع صنعاء تعثر فريق وحدة شحير اثر خسارته غير المتوقعة أمام سلام صعدة بهدفين مقابل هدف وحقق معين البيضاء فوزاً كبيراً على ريان الجوف بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفي ملعب الحبيشي بعدن استطاع كفاح شبوة أن يدخل حلبة المنافسة على بطاقة تجمع عدن بعد فوزه على صمود الضالع بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.ووقع سمعون في فخ التعادل بهدفين لمثلهما في لقائه مع اتفاق الحوطة في مباريات تجمع حضرموت.

اليمن ـ هاشم عبدالرزاق

طباعة Email
تعليقات

تعليقات