الرهيب حسم صفقة مبينزا وسيرجيو

حسين ياسر يعترف: نعم طلبت مليون دولار للعودة للريان

اعترف حسين ياسر النجم القطري المحترف بنادي مانشستر سيتي الانجليزي برغبته في الحصول على عقد يصل إلى مليون دولار اذا اراد الريان استعادته وضمه إلى صفوفه في المرحلة المقبلة وقال للراية القطرية خلال اتصال هاتفي معه من لندن انه يفكر جديا في العرض الذي قدمه له الريان للعودة واللعب في صفوفه منتصف يناير الجاري مشيرا إلى عدم مبالغته عندما طلب من الريان الحصول على مليون دولار للعودة واللعب في صفوفه.

وقال: اشعر أنني استحق هذا المقابل المادي لاسيما وهناك محترفون في الدوري القطري لم يفعلوا أي شيء لأنديتهم خاصة في الريان حيث تابعت مباراة الرهيب مع الخور وصدمت للمستوى الذي قدمه سوني اندرسون والذي لم يقدم شيئا للريان والذي حقق الفوز بعد اشتراك نجمه الكبير وليد جاسم حيث سجل هدفين وصنع الثالث أيضا وحقيقة هناك نجوم قطريون افضل بكثير من المحترفين قدموا مستويات رائعة وأفادوا فرقهم بشكل كبير أكثر من اللاعبين الأجانب.

أشار حسين ياسر إلى تلقيه عدة عروض أهمها من ناديي ليدز يونايتد وواتفورد الانجليزيين بجانب عرض نادي اشبيلية الاسباني وقال: أدرس حالة هذه العروض وعرض نادي الريان وسوف احسم أمري مع فتح فترة الانتقالات التي تبدأ 15 يناير الجاري وتستمر حتى نهايته.

ضم مبينزا

من ناحية اخرى عاد الشيخ عبد الرحمن بن مبارك آل ثاني عضو مجلس ادارة الريان ورئيس جهاز الكرة إلى الدوحة بعد نجاحه في حسم صفقة المهاجم البلجيكي مبينزا لاعب هامبورج الألماني، ويسعى الريان إلى جلب اللاعب قبل اللقاء المرتقب مع قطر 7 يناير في الاسبوع الخامس عشر للدوري القطري خاصة وقد وافق رسميا على انتقال البرازيلي سوني اندرسون إلى الأهلي.

ورغم حصول الريان على بطاقة مهاجم الاهلي البرازيلي سيرجيو الا انه قد لا يعتمد عليه حيث يرغب في استبداله مع لاعب آخر بعد امتلاكه بطاقته الدولية.

هذا وتغادر الدوحة الليلة بعثة الريان متوجهة إلى أبوظبي في زيارة سريعة تستغرق عدة ساعات يخوض خلالها مباراة ودية مع الوحدة الإماراتي غدا الثلاثاء وذلك ضمن استعداده للقاء قطر والمعروف ان الدوري القطري توقف الأسبوع الماضي ومنحت معظم الفرق لاعبيها إجازة.

بسرعة

@ أخيراً عثر الوكرة على مدربه الجديد بتعاقده مع المدرب الوطني سعيد المسند لقيادة فريقه في المرحلة المقبلة بعد استقالة العراقي عدنان درجال وفشل الهولندي تايسون مدرب فريق الشباب في قيادة الوكرة وخسارته أمام الريان وتعادله بصعوبة مع السيلية.

@ وصل إلى الدوحة النجم البرازيلي ليما لاعب نادي قطر الجديد وتدرب مع الفريق ووقع العقد مساء امس في مؤتمر صحافي وسيكون ضمن التشكيل الأساسي لفريقه في اللقاء القادم امام الريان.

@ غادر الدوحة اللاعب الفرنسي زياني بعد فشله في تجارب نادي السيلية للانضمام إلى صفوفه بدلا من المهاجم الإفريقي كارلوس بدرو.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات