بعد تراجع مستواه

جيمس محترف الرمس السوداني تحت المجهر

بدأت إدارة نادي الرمس التفكير جدياً في الاستغناء عن محترف الفريق السوداني جيمس بعد هبوط وتدني مستوى اللاعب هذا الموسم وعدم الرغبة والجدية لديه في الاستمرار مع البرتغالي حيث بدأت عليه علامات التغيير والتهاون منذ فترة وانعكست تلك على اداء اللاعب خاصة مع تراجع التهديف لديه

حيث احرز هدفاً واحداً فقط منذ انطلاقة الموسم حتى الآن بينما سجل 13 هدفاً في الموسم الماضي فأصبح لدى الإدارة الرمساوية القناعة الكاملة بعدم جدوى استمرارية اللاعب جيمس مع الفريق خاصة وأنه لعب عدة مباريات فقط بسبب الاصابة أو الايقاف.

وهذا يعني افتقاد الفريق لجهوده في عدة مباريات في مشواره بالمسابقة. كما أن اللاعب تلقى عرضاً من نادي المريخ السوداني وكان رد نادي الرمس بوجود عقد يربط النادي مع جيمس والموافقة يعني تحمل اللاعب تبعات بقية بنود العقد خاصة الامور المادية.. وهناك رغبة قوية لدى جيمس بالعودة لناديه السابق المريخ.

ويتوقع أن تكون مباراة الرمس المقبلة مع الجزيرة الحمراء يوم الاربعاء المقبل في بداية الاسبوع التاسع لدوري الثانية لكرة القدم هي نهاية شهر العسل بين النادي والمحترف السوداني جيمس. وقد اعدت الإدارة الرمساوية كافة الامور والترتيبات التي تكفل حقوقها.

وفريق الرمس الذي كان من الفرق المرشحة للمنافسة يحتل المركز الأخير ضمن المجموعة الأولى لدوري الثانية برصيد 7 نقاط ويشرف على تدريبه المدرب المصري فاروق السيد كما يضم في صفوفه المحترف محمد مارتن

ويتطلع الفريق إلى بداية قوية مع انطلاقة الاسبوع التاسع للمسابقة والسعي لحصد النقاط خاصة وأن فترة توقف الدوري كان لها مردود ايجابي من حيث شفاء المصابين ومعالجة السلبيات.كما تتجه النية بتدعيم خط دفاع الفريق ببعض العناصر.

كتب علي شويرب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات