فريق كلية الإمارات للتكنولوجيا يبدأ استعداداته لموسم الجامعات

فريق كلية الإمارات للتكنولوجيا يبدأ استعداداته لموسم الجامعات

اعرب وائل الأنقر مدير كلية الامارات للتكنولوجيا ـ اول كلية اهلية بالعاصمة ـ عن فخره واعتزازه بالدور الرائد الذي يقوم به الاتحاد في تنظيم المزيد من الفعاليات الرياضية بين طلبة الجامعات والكليات بالدولة واتاحة الاتحاد لطلبة الدولة المشاركة في المنافسات الرياضية الجامعية بالخارج.

واشاد الأنقر بحرص واهتمام وتشجيع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التربية والتعليم وتوجيهات معاليه بالاهتمام بالأنشطة اللاصفية الرياضية الداعمة لبناء الشباب ورعاية وكشف المواهب الطلابية وتحقيق الرعاية التربوية الرائدة لهم وإكسابهم المزيد من الخبرات والمهارات كل في مجال اختصاصه.

ومن جانب آخر فقد بدأ فريق كلية الإمارات للتكنولوجيا لكرة القدم استعداداته للموسم الرياضي الجديد لمؤسسات التعليم العالي بالامارات للعام الدراسي 2005 ـ 2006 وذلك في استاد الشيخ سلطان بن زايد.

يقوم بالإشراف على تدريبات الفريق محمد عطية مشرف الأنشطة الطلابية، بهدف رفع اللياقة البدنية وتفعيل قدرته على التفاهم والتجانس، مما يساعد على الانسجام بين اللاعبين في أثناء المباريات والتي ستبدأ في الفصل الدراسي الثاني من هذا العام.وقد شاركت الكلية في الاجتماعات الاخيرة للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي بالدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات