نيكونام يقود العنابي في المباراة

الريان القطري يصل ويتدرب اليوم استعداداً للوحدة

ينهي فريق الكرة بنادي الوحدة في السادسة والربع مساء اليوم الاثنين تدريباته استعداداً للقاء الودي مع الريان القطري الذي يقام في السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء باستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، ضمن استعدادات الوحدة للقاء الإمارات يوم 12 يناير الجاري في الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وكان الوحدة قد تدرب أمس الأحد على فترتين صباحاً ومساءً تحت قيادة النمساوي جوردان مساعد المدرب وناصر شوشان مدرب حراس المرمى، بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم الإيراني جواد نيكونام الذي انتظم في التدريبات، استعداداً لمشاركته في المباراة.

وادى الفريق مرانه امس في الرابعة والنصف عصراً بناء على رغبة اللاعبين بسبب برودة الطقس وتيارات الهواء الشديدة التي غطت اجواء أبوظبي في اليومين الماضيين.

ومن المقرر ان يحصل لاعبو الوحدة على راحة بعد غد الأربعاء، استعداداً للمباراة الودية الثانية مع هانزا روستوك الالماني التي تقام يوم السبت 7 يناير، وهي المباراة الودية الاخيرة قبل مواجهة الامارات.

من جانب آخر تصل إلى العاصمة أبوظبي في الرابعة عصر اليوم بعثة فريق الريان القطري، ومن المقرر ان يؤدي الفريق مرانه في السادسة والنصف مساء اليوم ايضاً استعداداً للمباراة.

ويرأس بعثة الريان الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل ثاني رئيس جهاز الكرة بالنادي ومعه يوسف دسمال مدير الفريق والجزائري رابح ماجر المدير الفني، بالإضافة إلى 22 لاعباً واعضاء الجهاز الفني والطبي.

وتأتي مباراة الوحدة كإعداد جيد لفريق الريان، استعداداً للقاء قطر المهم في الاسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري القطري، والتي تقام يوم السبت المقبل 7 يناير الجاري.

ومن المنتظر ان تضم بعثة الريان الرباعي المحترف سوني اندرسون وسالمون اولمبي وجازاك باك وفابريس فيوريس، بعد ان تم صرف النظر عن الثلاثي النيجيري والمغربي والعاجي الذين تم تجربتهم مؤخراً.

ومن جهته كشف يوسف دسمال مدير فريق الريان ان النادي يجري حالياً مفاوضات مع المصري حازم امام كابتن فريق الزمالك للانتقال اليه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين حتى الآن.

كتب إبراهيم الديب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات