معكم دائما

اطلالات جديدة

●● تطل علينا اليوم قناة دبي الرياضية باطلالتها الجديدة وثوبها الجديد مع بداية العام تحت شعار »خلي حياتك رياضة« , بعد أن إحتفلت القناة قبل أيام في احتفال جماهيري واعلامي ورياضي كبير أكد فيه مدير القناة الزميل أحمد الشيخ على أهمية العنصر المواطن والبرامج المحلية التي تقوم بإنتاجها لعرضها على المشاهدين

وهو التوجه الأساسي نحو المستقبل، ولاشك أن القناة التي تدخل عهدا جديداً إعتباراً من اليوم هدفها امتداد جسور التعايش مع الأحداث الرياضية المحلية والعربية والدولية وتغطيتها بالتقنية العالية التي وصلت اليها القناة بالإضافة إلى الخبرة التي يتمتع بها الزملاء معدو ومقدمو البرامج بعد فترة نجاح ننتظر منهم الكثير لإمتاع المشاهد العربي في كل مكان تصل الصورة والصوت اليه.

●● نأمل أن يكون العام الجديد هو عام آخر الأحزان الرياضية ونتطلع الى المزيد من الإنتصارات والمكاسب الفنية والإدارية والاعلامية.

●● مهرجان النجم الأهلاوي فؤاد خليل والذي دعي إليه العديد من نجوم الكرة العرب والعالميين بالإضافة إلى أبرز لاعبي الكرة الإماراتية .. نأمل له التوفيق وأن يجد الدعم الكامل خلال مهرجان الاعتزال يوم الحادي عشر من الشهر الجاري, فالمباراة ستكون مع أحد اشهر الأندية الألمانية .. فالدعوة عامة للجميع للمشاركة في انجاح هذه التجربة الأوروبية مع لاعب قدم الكثير لناديه.

●● لا أدري لماذا تسرع الأشقاء بالمغرب ووافقوا على قبول إستقالة المدرب العربي الحارس العملاق بادو الزاكي وإسناد المهمة للمدرب الفرنسي المغرور فليب تروسيه والذي تمت إقالته أمس برغم فشله مع الكرة العربية »قطر« .. وبصراحة رشحت المدرب المغربي »البادو« كأفضل مدرب عربي عام 2005، وعلى ضوء التدهور الحالي للكرة المغربية اعتذر المغرب عن ملاقاة المنتخب السعودي الودية.

●● في الدوري الكويتي لكرة القدم اعتدى عضو مرشح لعضوية الاتحاد على أحد حكام اللعبة هناك »خوش« إداري مع العام الجديد ولايحوشك؟

●● دائما تبقى أرض الإمارات محطة مهمة ورئيسية للصلح بين الاسرة الرياضية العربية، فقد بدأت أولى خطوات التصالح وفي الطريق خطوة أخرى من أجل الوقوف على قضية رياضية إعلامية شغلت الساحة الصحافية ..نؤكد من جديد بأن ما يهمنا هو مصلحة الجميع ولاتهمنا المصالح الفردية .. فأهلا بمثل هذه المبادرات التي تجمع ولاتفرق .. »عدل والا مو عدل« ؟

●● اختيار الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية فنان الكرة العراقية النجم حسين سعيد كأفضل شخصية رياضية ليست مجاملة كونه رئيسا لتحرير صحيفة الملاعب التي تصدر من الاتحاد »الكرة« هناك وإنما الإنجازات التي حققها أبناء الرافدين منها الفوز بدورة غرب آسيا والتأهل إلى نهائيات الشباب والناشئين .. وبالمناسبة رئيس الاتحاد العراقي هو مراسلنا في بغداد هادي عبد الله ويعتبر من خيرة الصحفافيين في القطر الشقيق .. و»هلا عيني هلا«.

ALJOKER@ALBAYA.AE

طباعة Email
تعليقات

تعليقات