المدرب أعد خطة جديدة للعودة بالنقاط الثلاث

المدرب أعد خطة جديدة للعودة بالنقاط الثلاث

يدخل الاهلي مباراة اليوم امام العين بملعبه بمعنويات مرتفعة بعد الالتفاف الإداري المكثف من قيادات النادي حول اللاعبين من اجل تدارك اثار مباراة الوصل في مسابقة الكأس وتحقيق نتيجة طيبة خلال لقاء اليوم »المؤجل« من الاسبوع الثالث للدوري والذي يدخله الفريق وفي رصيده 18 نقطة متساوياً مع العين بنفس الرصيد لذلك ستكون فرصة الفريق كبيرة في احتلال المركز الثاني في حال عودته بالنقاط الثلاث اليوم.

وقد جاءت استعدادات الفريق قوية لتتناسب مع اهمية المباراة حيث يدخل شايفر اللقاء بخطة لعب جديدة تعتمد على الاسلوب الجماعي والاعتماد على بناء الهجمات عن طريق الاطراف مستغلاً مهارة عادل عبدالعزيز وجاسم اكبر الذي سيعود للقاء اليوم بعد ان غاب للإيقاف بسبب البطاقة الحمراء امام الوصل والسعي لتموين المهاجمين كامبروف وفيصل خليل بكرات متقنة ليسجلوا منها اية اهداف من شأنها ان تربك الفريق العيناوي وتزيد من عبء المسؤولية عن لاعبيه.

وطالب شايفر لاعبيه بضرورة اللعب السريع القوي المباشر وعدم منح مهاجمي العين أية مساحات في نصف الملعب الاحمر والابتعاد عن الضربات الحرة في هذه المنطقة حتى لا يحسن لاعبو العين استغلالها.

وقد وضح التركيز على لاعبي الاهلي خلال المران الاخير وحرصهم على الظهور بمستوى جيد من اجل تقديم اداء مشرف خلال مباراة اليوم التي تعتبر عنق زجاجة بالنسبة للفريقين سوياً لأن الفائز منها سوف تكون حظوظه كبيرة للمنافسة القوية على صدارة الدوري.

ومن خلال متابعة مران الاهلي ينتظر ان يلعب الفريق بتشكيلة تتكون من: علي سعيد لحراسة المرمى ـ وبدر ياقوت ومشموم محبوب ومحمد قاسم لخط الدفاع ـ وعادل عبدالعزيز وحسن علي وحسن ابراهيم وعلي حسين ومارتينز لخط الوسط وفيصل خليل وكامبروف لخط الهجوم.

كتب العوضي النمر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات