البرازيلي جارسيا مدرباً لفريق حتا لكرة القدم

البرازيلي جارسيا مدرباً لفريق حتا لكرة القدم

تعاقد نادي حتا مع المدرب البرازيلي جارسيا للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم للمرحلة المقبلة خلفاً للمدرب المؤقت التونسي عزالدين بن عمر الذي تولى المهمة بعد استقالة المدرب الوطني راشد عامر اثر خسارة الفريق المفاجئة امام دبا الفجيرة في الاسبوع السابع من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

ووقع اختيار الإدارة الحتاوية على المدرب جارسيا من بين عدة أسماء كانت مطروحة على طاولة الاختيار حيث تم الاستقرار على المدرب جارسيا نظراً لإمكانياته العالية وخبرته الواسعة في دوري الإمارات فقد سبق وتولى تدريب فريقي الوصل وبني ياس.

وتهدف إدارة حتا من خلال التعاقد مع جارسيا إلى العمل على تحقيق طموحات أبناء النادي بالصعود إلى دوري الاضواء لاسيما وأن الفريق يحتل المركز الرابع ضمن المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية برصيد 13 نقطة.

وكان في الإمكان أن يكون الفريق في مركز افضل خاصة مع وجود نخبة من اللاعبين المتميزين في الفريق.. كما أن الحتاويين تنتظرهم مباراة مهمة مع اهلي الفجيرة يوم الاربعاء المقبل مع انطلاقة الاسبوع التاسع للمسابقة لأن المباراة ستحدد موقف الفريق من المنافسة على الصدارة. وهو نفس الطموح لخصمه فريق اهلي الفجيرة.كما تتجه إدارة حتا إلى اختيار ابراهيم المحلمي ليعمل مساعداً لجارسيا.

محترفان من ساحل العاج والسنغال للتجربة

بدأ نادي حتا الاختبار الجاد لعدد من المحترفين للتعاقد مع الافضل والذي يمثل اضافة إلى الفريق الذي تنتظره مباريات مهمة في دوري الثانية لذلك تسعى الإدارة الحتاوية إلى تدعيم الفريق بلاعبين محترفين متميزين ووقع الاختيار على لاعبين لاخضاعهما للتجربة وهما من ساحل العاج والسنغال

بإضافة إلى اللاعب لاسينما تراوري هناك لاعب آخر يتوقع وصوله خلال يومين وهناك اتجاه لضمهما خاصة بعد القرار الجريء للإدارة بإنهاء التعاقد مع اللاعب البرازيلي بعد حادثة الطرد الشهيرة وتحمل النادي لكافة الالتزامات المادية حفاظاً منهاً على المبادىء الاخلاقية.

كتب علي شويرب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات