العين على النقاط الثلاث

الزعيم أكمل استعداده لمواجهة الشياطين

يأمل الفريق العيناوي في مواصلة انتصاراته والعودة لعروضه القوية لتعويض الاخفاق الذي تعرض له في الفترة السابقة عندما يستضيف مساء اليوم بملعبه باستاد طحنون بن محمد بالقطارة فريق الاهلي في المباراة المؤجلة التي تنتظره بلقاء الأهلي في الدور الاول للدوري العام لاندية الدرجة الاولى.

وكان الفريق البنفسجي عاد في اليوم التالي مباشرة للقائه بالحمرية في الكأس إلى تدريباته الاعدادية تحت قيادة مدربه التشيكي ميلان ماتشالا الذي رأى أنه لا وقت للراحة باعتبار المهمة القوية التي تنتظره بلقاء الاهلي في الدوري حيث يسعى ماتشالا لارضاء انصار الزعيم بتحقيق الفوز في المباراتين المؤجلتين امام الاهلي اليوم والوصل في السادس من هذا الشهر.

وشهدت تدريبات العين انضباطاً وجدية في الايام السابقة وسادتها اجواء من التفاؤل والثقة بعد تأهل الفريق للدور ربع النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة اثر انتصاره بثلاثية نظيفة على الحمرية.

وحرص التشيكي ماتشالا على تصحيح الاخطاء والسلبيات التي صاحبت اداء الفريق في مباراة الحمرية من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والمهام في المران الأخير الذي اجراه أمس بملعبه بالقطارة كما ركز على تدريبات رفع اللياقة البدنية لدى اللاعبين باجراء تمارين متنوعة اضافة لتطبيق خطط اللعب

كبناء الهجمات والضغط على حامل الكرة والتمرير من لمسة واحدة والتعامل مع الضربات العكسية دفاعاً وهجوماً وتنفيذ الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء إلى جانب تنويع اللعب وقد ادى اللاعبون التدريبات بلياقة بدنية عالية وروح معنوية مرتفعة.

ومن واقع المران الختامي للفريق البنفسجي فيتوقع ان يخوض لقاء اليوم بتشكيلة تتكون من: معتز عبدالله في حراسة المرمى، حميد فاخر وعلي مسري وجمعة خاطر في خط الدفاع.

علي الوهيبي وشهاب أحمد في اطراف الملعب وسبيت خاطر وهلال سعيد ورامي يسلم في الوسط والنيجيري أنوكاشي وفيصل علي هجوماً.وعلى دكة الاحتياطي كل من وليد سالم وعبدالله علي وجمعة عبدالله ومسلم فائز وغريب حارب وعبدالله موسى.

العين ـ طلحة عبدالله

طباعة Email
تعليقات

تعليقات