لاتسيو يجبر يوفنتوس على التعادل في قمة إيطاليا

لاتسيو يجبر يوفنتوس على التعادل في قمة إيطاليا

تعادل يوفنتوس مع لاتسيو 1-1 في الدوري الايطالي لكرة القدم أول من أمس. وتقدم لاتسيو بهدف أحرزه توماسو روتشي قبل أن يتعادل يوفنتوس بهدف لدافيد تريزيغيه. وجاء الهدفان في الشوط الاول.

وقال فابيو كابيو المدير الفني ليوفنتوس »أعتقد أنه بالفرص التي أتيحت لنا كان يجب أن نفوز بالمباراة. لم تتح لنا فرصة في أول 25 دقيقة وكان الهدف هدية ولكن في الشوط الثاني أتيحت لنا خمس أو ست فرص جيدة للتهديف«.

وبدأ يوفنتوس المباراة وقد حقق 14 فوزا في أول 15 مباراة خاضها ولكنه وقع تحت ضغط من لاتسيو الذي كان يلعب على أرضه.ويتألق لاتسيو في مبارياته على أرضه الموسم الحالي إذ لعب سبع مباريات على أرضه ففاز في خمس وتعادل في مباراتين.

وفي الدقيقة 19 مرر باولو دي كانيو كابتن لاتسيو الكرة بعد أن دخل منطقة جزاء يوفنتوس لكريستيان ابياتي الذي لعبها ولكن مدافع يوفنتوس ليليان تورام فقد السيطرة على الكرة أثناء محاولته ابعادها لتصل لكريستيان مانفريدني لاعب لاتسيو الذي مررها لروتشي ليسجل هدف فريقه.

وفي الوقت الذي حاول فيه يوفنتوس استعادة ايقاعه في اللعب كاد ماسيمو اودو أن يسجل هدفا ثانيا للاتسيو عندما سدد قذيفة من على حافة منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت بالعارضة.

وسعى يوفنتوس جاهدا من أجل التعادل. وفي الدقيقة 26 لاعب ماورو كاورانيسي ركلة حرة لزميله غير المراقب التشيكي بافل نيدفيد الذي لعب الكرة بالرأس لتمر فوق حارس مرمى لاتسيو انيجلو بيروتزي وتصل لتريزيغيه الذي لعبها بالرأس داخل المرمى محرزا الهدف الرابع عشر له في 14 مباراة خاضها الموسم الحالي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات