الفرنسي بيولين يواجه السويسري هلاسك في مباراة استعراضية بدبي اليوم

الفرنسي بيولين يواجه السويسري هلاسك في مباراة استعراضية بدبي اليوم

أعلنت مجموعة »بي.ان.بي باريبا« عن قيام مباراة استعراضية في التنس اليوم تجمع الفرنسي المخضرم سيدريك بيولين أمام نجم السويسري جاكوب هلاسك اليوم.

وتأتي المباراة في ختام معسكر التنس للصغار والكبار الذي نظمه المدرب ستيفان أوبرر وبوب برت في »جميرا بيتش كلوب«.

وقال سيرج جانويسكي، مديرالبنوك الخاصة في »بي.ان.بي باريبا« إن اللاعب المخضرم سيدريك بيولين يعد من أشهر لاعبي التنس، والذي دائما ما كان ينهي المباراة لصالحه ويلعب بيده اليمنى وحصل خلال مسيرته الاحترافية على خمسة ألقاب ضمن بطولات الفردي ولقبا واحدا ضمن بطولات الزوجي كما نجح في الوصول إلى نهائيات ويمبلدون، وبطولة أميركا المفتوحة للتنس بالإضافة إلى الدوري الفرنسي.

واستغرق كذلك سبع سنوات ليفوز باللقب الأول في كوبنهاغن في العام 1996 وبعدها توالت الألقاب سريعا ونجح في تحقيق فوز كبير في دورة مونت كارلو وقد أعلن بيولين اعتزاله في موطنه ليختتم حياته الحافلة بالمشاركة في جولة التنس المحلية في باريس للعام 2002.

ويلعب بيولين مباراة ودية أمام اللاعب السويدي جاكوب هلاسك الذي يعد واحدا من خمسة لاعبين في العالم تمكنوا من اللعب في الأوليمبيات الثلاث: لوس أنجلوس، سيؤول، برشلونة.وأكد جانويسكي أن اللاعبين ينويان تقديم مباراة ممتعة لمحبي وعشاق لعبة التنس بحيث يمكنهم الاستمتاع بتلك اللعبة.

ويعد جاكوب هلاسك من أهم اللاعبين الذين بزغ نجمهم في سماء التنس في أواخر فترة الثمانينات ضمن بطولات الزوجي والفردي وفاز في خمس جولات: لندن، جوهانسبرغ في العام 1988، روتردام في هولندا في العام 1989، لندن في العام 1990، باسيل في العام 1991، وفاز اللاعب السويسري بعشرين جولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات