رئيس فياريال يراهن على مشجعي سلتيك للفوز على رينجرز

سعادة في إدارة الريال لمواجهة أرسنال وفينجر واثق من التأهل

صورة

ظهرت علامات الارتياح في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني بعد ان اوقعته قرعة دور 16 من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم في مواجهة ارسنال الانجليزي.

ويعتقد نادي ريال مدريد الذي سبق وفاز بكأس ابطال اوروبا تسع مرات ان قلة خبرة النادي الانجليزي في الادوار النهائية من البطولة واسلوبه المفتوح في اللعب سيجعل منه منافسا مثاليا بالنسبة له في اولى مراحل خروج المهزوم من البطولة.

وقال اريجو ساكي مدير الكرة في ريال مدريد بعد القرعة »نحن راضون بما تمخضت عنه القرعة... من الواضح ان الفرق الخمسة التي كانت محتملة بالنسبة لنا كلها قوية لانها جاءت على رأس مجموعاتها«.واضاف ساكي »الا اننا وقعنا في مواجهة الفريق الاقل خبرة في المنافسات الاوروبية وربما يتبين اثر ذلك«.

وسيلعب ريال مدريد الذي خرج من هذه المرحلة امام يوفنتوس الايطالي في

الموسم الماضي على ارضه وبين جماهيره في لقاء الذهاب في 21 من فبراير على ان تقام مباراة العودة على استاد هايبري بلندن في الثامن من مارس التالي.

أما الفرنسي ارسين فينجر مدرب نادي ارسنال فكان يرغب في ان يلتقي فريقه مع ريال مدريد الاسباني في مرحلة لاحقة من دوري الابطال الاوروبي الا انه على ثقة بان فريقه يمكنه تجاوز عقبة النادي الاسباني العريق والوصول لدور الثمانية في البطولة.

وقال فينجر للصحافيين بعد القرعة أول من أمس من الناحية المثالية كنا

نود ان نلتقي مع ريال مدريد في مرحلة لاحقة لكن المشكلة هي انك لا تختار«. واضاف فينجر »انها قرعة صعبة لكن يمكن التعاطي معها. كما انها مثيرة ايضا.

بالطبع سيكون لمباراة الذهاب في مدريد كبير الاثر على النتيجة الاجمالية حيث ستحسم النتيجة (في مدريد)«.وسيتأهل الفريق الفائز في مجموع نتيجتي المباراتين لدور الثمانية.

وقال فرناندو رويج رئيس نادي فياريال الاسباني انه كان يحلم ان توقع قرعة دور 16 في دوري الابطال فريقه في مواجهة جلاسجو رينجرز الاسكتلندي وهو ما تحقق فعلاً.

وقال رويج للصحافيين »كنت ارغب دوما في اللعب امام جلاسجو رينجرز... كن اريد اللعب امام هذا الفريق نظرا لقرب العلاقة بيننا وبين مشجعي سلتيك (منافس رينجرز الاول وابن مدينته) رغم ان ذلك لا يعني انها ستكون مواجهة سهلة«.

واضاف رويج »اتطلع الى العودة الى جلاسجو وتذكر مباراتنا امام سلتيك والتي كانت مناسبة عظيمة«.وفاز فياريال على سلتيك في دور الثمانية من كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في ابريل من عام 2004 وانتهت المباراة بتشكل تحالف قوي بين مشجعي هذين الفريقين.ويرتدي جزء من مشجعي الفريق الاسباني حاليا قمصان سلتيك في مبارياتهم على ارضهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات