قمة الشارقة تعزيز للصدارة

بشير سعيد : مباريات الدوري إعداد جيد للآسيوية

يعتبر مدافع الوحدة الصلد بشير سعيد ان مشاركة الفريق القوية ببطولة الدوري هي إعداد جيد للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستنطلق بداية من مارس المقبل من خلال لقاء الكرامة السوري بملعبه حيث نأمل أن تكون منافسات هذا العام بداية انطلاقة قوية لنا بهذه المسابقة التي نسعى للفوز بلقبها لأول مرة بعد ان اكتسبنا خبرة من خلال تعاملنا في البطولات السابقة..

ولذلك نلعب في الدوري بنفس خطة وطريقة الأداء التي سنخوضها في الآسيوية وجاءت مباراتنا مع العين كبروفة قوية اطمأنينا خلالها على اداء الفريق وتحركاته داخل الملعب وحسن استغلاله للفرص التي تسنح خلال وقت المباراة.

وقد وضعنا لأنفسنا هدفاً خلال الفترة الاخيرة وهو ضرورة حصد 12 نقطة من لقاءات العين والشارقة والإمارات وقد نجحنا في تحقيق أول خطوة وان شاء الله سنحقق النجاح في باقي الخطوات خاصة امام الشارقة الذي يعتبر من اقوى اللقاءات ولن ابالغ حين اقول انه اقوى من العين لأن الشارقة يلعب كرة سهلة جميلة

وانا شخصياً معجب به كثيراً لأنه يضم كوكبة مميزة من اللاعبين الاكفاء امثال العنبري ونواف والكاس وفايز وهو فريق متكامل ومباراتنا معه لن تكون سهلة وسيكون لها طعم البطولة.

واضاف بشير سعيد قائلاً ان بطولة الدوري لا تزال في الملعب فهناك دور كامل متبق ومن الممكن ان تحدث به امور عديدة لذلك نحن نلعب بكل مباراة وكأنها بطولة مستقلة نسعى للفوز بها حتى نحافظ على الصدارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات