مدرسة الورود تحتكر المراكز الأولى ببطولة الريشة الطائرة

مدرسة الورود تحتكر المراكز الأولى ببطولة الريشة الطائرة

احتكر طلاب وطالبات مدرسة الورود الخاصة بأبوظبي المراكز الأولى في بطولة الريشة الطائرة التي نظمها اتحاد الرياضة المدرسية فرع أبوظبي على صالة مدرسة الورود ضمن منافسات وبرنامج نشاط الاتحاد للعام الدراسي الحالي.

فعلى مستوى الطلاب نجح الطالب محمد حسين من مدرسة الورود في تحقيق الفوز بالمركز الأول بجدارة وذلك بعد نجاحه في تحقيق الفوز على الطالب كريم شعراوي من مدرسة العلمية الحديثة بشوطين نظيفين وجاء في المركز الثالث الطالب أشرف خالد التوباني من مدرسة العلمية بعد فوزه على زميله أحمد ظهير بشوطين مقابل شوط.

وكان قد شارك في البطولة 24 طالباً يمثلون 6 مدارس إعدادية وثانوية، وأقيمت المباريات بينهم بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة. وعلى مستوى بطولة الطالبات فازت بالمركز الأول على مستوى المرحلة الثانوية الطالبة علا قدورة من مدرسة الورود وجاءت في المركز الثاني زميلتها كلثم سمير وجاءت في المركز الثالث الطالبة شمة خليفة من دار زايد للرعاية الشاملة.

وعلى مستوى بطولة المرحلة الإعدادية فازت بالمركز الأول الطالبة رانية حسين من مدرسة الورود وتلاها في المركز الثاني رهف شهاب من مدرسة أبوظبي كومينتي وجاءت في المركز الثالث الطالبة ندى عيلبوني من مدرسة أبوظبي كومينتي.

أبوظبي ــ البيان الرياضي

طباعة Email
تعليقات

تعليقات