لنس يحقق المفاجأة الوحيدة في كأس الاتحاد الأوروبي

لنس يحقق المفاجأة الوحيدة في كأس الاتحاد الأوروبي

شكل تأهل لنس الفرنسي الى الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اثر فوزه على سمبدوريا الايطالي 2/1 اول من امس في لنس المفاجأة الوحيدة في ختام منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الثاني. وسجل اوليفييه تومير (10) والتونسي عصام جمعة (90) هدفي لنس، وفرانشيسكو فلاكي (23) هدف سمبدوريا.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل ستيوا بوخارست الروماني سلبا مع مضيفه هرتا برلين الالماني فتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط مقابل 7 للنس و6 لهرتا برلين، بينما توقف رصيد سمبدوريا الذي كان اقرب الى التأهل، 5 نقاط.

يذكر ان الفرق الثلاثة الاولى في كل مجموعة تتأهل الى الدور الثالث ينضم اليها الفرق صاحبة المركز الثالث في المجموعات الثماني ضمن الدور الاول من دوري ابطال اوروبا. وفي المجموعة الاولى، فاز موناكو الفرنسي على سسكا صوفيا بهدفين لاوليفييه كابو (50) وسيباستيان سكيلاتشي (75) مقابل هدف لفيليزار ديميتروف (84)، وهامبورغ الالماني على سلافيا براغ التشيكي بهدفين نظيفين للبوسني سيرجي برباريز (9) والبلجيكي اميل بينزا (57).

وارتفع رصيد كل من موناكو وهامبورغ الى 9 نقاط مقابل 4 لسلافيا براغ. وتصدر باليرمو الايطالي المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط اثر فوزه على بروندبي الدنماركي بثلاثة اهداف نظيفة سجلها النيجيري عبدولاي ماكينوا (27) ولياندرو رينودو (45 و89). وتقدم باليرمو بفارق الاهداف على اسبانيول الاسباني الذي فاز على ماكابي بتاح تيكفا «الاسرائيلي» بهدف لماوريسيو بوتشيتينو (83)، وبفارق نقطة على لوكوموتيف موسكو المتصدر السابق الذي تأهل دون ان يلعب.

وضمن المجموعة الرابعة، فاز ميدلزبره الانجليزي على ليتيكس لوفيتش البلغاري 2-صفر سجلهما الايطالي ماسيمو ماكاروني (80 و86).

الفرق المتأهلة لدور الـ 32

- المجموعة الاولى: موناكو الفرنسي وهامبورغ الالماني وسلافيا براغ.

- المجموعة الثانية: باليرمو الايطالي واسبانيول الاسباني ولوكوموتيف موسكو الروسي.

- المجموعة الثالثة: ستيوا بوخارست ولنس الفرنسي وهرتا برلين.

- المجموعة الرابعة: ميدلزبره الانجليزي والكمار الهولندي وليتكس لوفيتش البلغاري.

- المجموعة الخامسة: ستراسبورغ الفرنسي وروما وبال السويسري.

- المجموعة السادسة: مرسيليا وليفسكي البلغاري وهيرينفين الهولندي.

- المجموعة السابعة: رابيد بوخارست الروماني وشاختار دونيتسك الاوكراني وشتوتغارت الالماني.

- المجموعة الثامنة: اشبيلية الاسباني وسان بطرسبورغ الروسي وبولتون الانجليززي ينضم اليها الفرق صاحبة المركز الثالث في المجموعات الثماني ضمن الدور الاول من دوري ابطال اوروبا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات