EMTC

خلال المؤتمر الصحافي:

اسطمبولي سعيد بالنتيجة والأداء وسيرجيو حزين للمستوى

عبر المدرب الفرنسي هنري اسطمبولي عن سعادته بالنتيجة والأداء الذي قدمه لاعبو الشارقة خلال مباراتهم أمام دبا الحصن، وقال إن الهدف الأول منحنا الحرية، وباقي الأهداف زادت من حماسنا وحررتنا من سيناريو كنا ننتظره ولكنه جاء عكس ما توقعناه، ولاشك أن هذه النتيجة لها قيمتها وأهميتها في مسيرة مبارياتنا حيث نعمل من أجل ترسيخ اللعب الجماعي وزيادة الثقة الإيجابية للاعبين، ومن دون شك فإن هناك إيجابيات نعمل على تعزيزها وسلبيات نسعى لتداركها.

وعن تغييره لأندرسون يقول إنه تغيير لصالح الفريق من أجل تعزيز اللعب الجماعي حتى في ظل سعيه لإحراز أهداف بطريقة فردية، ولكن قد يكون البديل له رغبة أكبر للعطاء في الوقت ذاته يشعر اللاعب المستبدل أن له احتياطياً كفؤاً وهو ما أسعى إليه من خلال البدلاء وإقامة مباريات ودية بشكل دائم لتعزيز خبراتهم، وستكون هناك مباراة ودية لهم اليوم الخميس.

وأكد اسطمبولي أن هذا الفوز سيساهم في رفع معنويات اللاعبين قبل لقاء الوحدة المقبل حيث نسعى لمواصلة تقديم أداء جيد وزيادة التركيز، وسوف نلعب أمامه من دون خوف من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

أما البرازيلي سيرجيو مدرب دبا الحصن فقد قال: إنني حذرت لاعبينا من صعوبة اللقاء وقوة فريق الشارقة الذي يقدم أروع موسم له، وفي اعتقادي أن لاعبي الفريق لم يقدموا أي مستوى رغم انني كثفت العمل بوسط الملعب ولكنهم لم يؤدوا ومنحوا الفرصة للاعبي الشارقة للسيطرة والتهديف.

وأكد سيرجيو صعوبة موقف فريقه، ولكنه قال إن الأمل موجود ولا تزال هناك فرصة للنجاة مع ضرورة الاستعانة بمحترف جيد، وتدارك بعض السلبيات التي تؤثر في الأداء. ونفى ابتعاده عن الفريق، وقال: أنا مستمر في أداء عملي وإن كانت لديّ آراء ولكن لن أبوح بها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات