مدينة دبي الرياضية تنشئ ملعب غولف من تصميم إيرني إلس

مدينة دبي الرياضية تنشئ ملعب غولف من تصميم إيرني إلس

وقعت مدينة دبي الرياضية أول مدينة رياضية مدمجة ومتكاملة متعددة الأغراض في العالم، عقداً مع شركة سابتك الإماراتية وشريكتها تيرنبوينت استراليا لإنشاء ملعب غولف «ذا ديونز» الذي صممه لاعب الغولف العالمي إيراني إلس، والكائن في مجمع فيكتوري هايتس السكني البالغة مساحته 25 مليون قدم مربع الواقع في قلب مدينة دبي الرياضية.

وستباشر سابتك الإمارات العمل على تسوية قطعة الأرض المخصصة لملعب غولف «ذا ديونز» والبالغ 86 هكتاراً في نهاية الشهر الجاري، وتقرر إتمام العمل في مايو 2007 وسيفتتح الملعب رسميا في أواخر عام2007، وذكرت مدينة دبي الرياضية ان العمل في الموقع اقتصر حتى الآن على تسوية قطعة الأرض بالإضافة إلى ازاحة 1,1 مليون متر مربع من الرمال تمهيداً لبدء أعمال الإنشاء.

وستعمل شركة سابتك تيرنبوينت بالتعاون مع شركة ترون غولف الرائدة العالمية في تطوير وإدارة وتسويق رياضة الغولف الترفيهية والتي عينتها مدينة دبي الرياضية في الآونة الأخيرة لتطوير وإدارة ملعب غولف «ذا ديونز» ذي الـ 18 حفرة.

وقال خالد الزرعوني رئيس مدينة دبي الرياضية خلال توقيع عقد إنشاء ملعب غولف «ذا ديونز» مع شركة سابتك الإماراتية: لقد وقع الاختيار على سابتك الإمارات للقيام بهذه المهمة باعتبارها شركة رائدة في الدولة في مجال المقاولات وخبرتها الدولية وسجلها الحافل بإنشاء ملاعب الغولف، فضلا عن أن لها باعاً طويلاً في انجاز عدد كبير من المشاريع بمثل هذا الحجم.

ويشكل ملعب الغولف جزءاً رئيسياً من مشروع مدينة دبي الرياضة. اننا فخورون للغاية بتعيين إيرني إلس أحد أبرز لاعبي الغولف في العالم للإشراف على تصميم الملعب ويتحتم علينا العمل مع أفضل الشركات والمقاولين لضمان تنفيذ مواصفات ونوعية إنشاءات الملعب المطلوبة التي تواكب وتلبي تصميم إيراني إلس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات