EMTC

تسديدات

تسديدات

ـ مراقب مباراة في لعبة جماعية قال لحكام المباراة: اسحبوا بطاقة اللاعب الفلاني لأنه تعمد ضرب اللاعب المنافس. فسأله الحكم: وهل شاهدت الواقعة؟ فأجاب المراقب: لا بل شاهده الجمهور!! نقول للمراقب الحاذق: شوخانتك وانت جالس بجانب طاولة الحكام؟

ـ في معسكر خارجي ثار أحد اللاعبين وهو في حالة ... فحمل في يده سكيناً وأخذ يجري وراء الاداري والمدرب اللذين فرا الى غرفتيهما وبقيا محبوسين حتى زالت (الفكرة) عن اللاعب الثائر!!

ـ أصبح العراقيون يتطلعون لمنتخب كرة القدم ليجلب لهم الفرحة من شمالهم الى جنوبهم بعد ان أتعبهم السياسيون، ولم يخيب لاعبو المنتخب العراقي آمال أبناء الرافدين فمنحوهم احلى وأغلى ميدالية ذهبية في دورة العاب غرب آسيا، والذي يزيد من قيمة الميدالية والكأس الثمينة أنها تحققت في زمن يفتقد فيه العراقيون ابسط المستلزمات الاساسية للحياة من ماء وكهرباء وامان وطرق ومستشفيات، فتحية للاعبي العراق، الرجال الذين لا يبحثون عن الاعذار لتحقيق الانجازات ويدوسون على جراحهم لمنح البسمة لشعبهم ورفع راية بلدهم.

ـ عضو مجلس ادارة بناد كبير له أعوان ورفاق وحاشية قام بطرد أحد أعوانه المقربين من النادي بسبب رفضه لقرار اتخذه الاداري.. نقول لصاحبنا: مهلاً مهلاً، لا تطش جهلاً، فما أيامك الا عدد وجمعك الا بدد.

ـ لاعب اجنبي دفع فيه ناديه اكثر من مليون دولار قام المدرب باخراجه من الملعب وأبدله بلاعب صاعد في آخر 7 دقائق من المباراة، فامتطى اللاعب الصغير صهوة حماسه ورجولته فقلب الميمنة ميسرة والميسرة ميمنة والقلب على الجناحين وغاص في اوساط الفريق المنافس وسجل هدفاً وفاز فريقه في النهاية بثلاثة أهداف نظيفة فذكرنا بصولات (عدنان) الطلياني.

ـ رئيس اتحاد لعبة جماعية صرّح بأن اهم انجازات اتحاده تقليص عدد اندية الدوري الى 12 نادياً.. نقول له: قرار نقص عدد الاندية ممكن اتخاذه في اجتماع واحد وبجرة قلم.

ـ حكمنا الدولي علي بوجسيم أعلنها في جملة مفيدة وبليغة عندما قال: اذا اردتم تحكيماً بدون اخطاء فستجدون ذلك في (البلاي ستيشن). ونحن نقول للاداريين والمدربين: حاسبوا اللاعبين الذين يضيّعون عشرات الفرص السهلة ولا تركزوا على قرار اتخذه الحكم في جزء من الثانية.

ـ لاعبون مميزون بناد كبير تسابقوا لنيل البطاقات الصفراء في مباراتهم الاخيرة في الدوري حتى لا يلعبوا مباراة الفريق المقبلة بكأس الاتحاد باعتبارها تحصيل حاصل، لكن اتحاد الكرة قام بتغيير جدوله وقدّم مباريات الدوري وأجل كأس الاتحاد فأسقط في يد اللاعبين، نتساءل هنا: من المخطئ اللاعبون ام الاتحاد ام...؟

ـ مدرب بلعبة جماعية تعرض للاغماء مرتين في مباريات فريقه ببطولة (صغيرة)!! الله يستر في مباريات البطولات الكبيرة.

ـ اداري دخل مطعم وطلب كيلو روبيان مشوي وتفاجأ بزيادة سعر الطبق عن آخر زيارة له للمطعم، فسأل الجرسون: لماذا ارتفع سعر الروبيان المشوي؟ فأجابه الجرسون: لأن سعر الغاز ارتفع، فقال الاداري: انا طلبت روبيان مشوي فما دخل الغاز في الشوي؟!

essaamd@emirates.net.ae

طباعة Email
تعليقات

تعليقات