أندية الأولى في اليمن ترفض «دوري اللجنة المؤقتة»

أندية الأولى في اليمن ترفض «دوري اللجنة المؤقتة»

أعلنت أندية الدرجة الأولى رفضها المشاركة في الدوري الذي تنظمه اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة اليمني مهما كان شكله.وأكدت أنها لن تحضر مطلقاً الاجتماع الذي دعت إليه اللجنة، معتبرة أن اللجنة المؤقتة قد تجاوزت صلاحياتها والتي انحصرت في إعداد لائحة الاتحاد اليمني لكرة القدم ومن التحضير للانتخابات.

جاء ذلك من خلال الرسالة التي رفعتها أندية الدرجة الأولى والتي نصت على توضيح الغرض الأساسي لعمل اللجنة المؤقتة.وأبلغت الأندية اعتذارها عن عدم حضور الاجتماع واعتذارها عن عدم المشاركة في النشاط الداخلي إلا بعد إجراء انتخابات اتحاد الكرة، وطالبت الأندية بسرعة التهيئة والتحضير لبدء الانتخابات.

رسالة الأندية التي قيل أن 14 نادياً قد وقعت عليها لم تصل بعد إلى رئاسة الأمانة العامة باللجنة المؤقتة، كما أوضح ذلك إبراهيم عبدالله صعيدي عضو المجلس الاستشاري اليمني رئيس اللجنة في اتصال هاتفي مع »البيان الرياضي«.

وأضاف الصعيدي قائلاً: »نحن لا نفرض على الأندية شيئاً لا ترغبه، وما قمنا به في مصلحة الكرة اليمنية، ومقترحنا بإقامة الدوري بنظام المجموعتين ما هو إلا مجرد مقترح راعينا فيه الكثير من الاعتبارات التي تستوجب دوران الكرة، وكان الأجدر بالأندية أن تحضر الاجتماع بدلاً من التوقيع على تلك المذكرة التي لم نستلمها بعد.

اليمن ـــ هاشم عبدالرزاق

طباعة Email
تعليقات

تعليقات