أيمن الرمادي مدرب دبي:

انفرادنا بالقمة سيعطينا دافعاً للاستمرارية

أعرب مدرب فريق دبي أيمن الرمادي عن ارتياحه لإنهاء فريقه الدور الأول إنفراده بقمة المجموعة الاولى وهذا تم بتضافر جميع الجهود مضيفاً حول مباراة فريقه امام الجزيرة الحمراء والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1 بأن المهم هو النقاط خاصة مع وجود عوامل وظروف خارجة عن ارادتنا تحول دون تقديم عرض واداء افضل

وكذلك بالنسبة للنتيجة لأن ارضية ملعب الجزيرة الحمراء لا تصلح لإقامة المباريات عليها وهنا أطالب لجنة الحكام مراعاة ذلك حفاظاً على جميع لاعبي الفريق الذين قد يتعرضون للإصابات وكذلك بالنسبة للكرة التي تم استخدامها في المباراة هي من النوعية القديمة ولا تتفق مع تطور اللعبة..

ويشير الرمادي ان ذلك لا يعني اعطاء وايجاد المبررات للفريق ولكن يمكن القول بأن فريق دبي لديه القدرة والامكانيات لتقديم مستوى افضل إضافة إلى أن الفريق الخصم فريق محترف وهو الوصيف في المجموعة إلا أن المباراة كانت صراعاً من أجل النقاط فقط في ظل وجود أرضية الملعب السلبية.

كما ان الفريق ولله الحمد لعب خمس مباريات بلاعب محترف واحد وهو شيخ عمر وحقق الانتصار تلو الآخر وهذا يحسب للاعبين المواطنين وتميزهم بإحراز الأهداف مما يعني أن لاعبي دبي لديهم الكفاءة والقدرة على التسجيل. واوضح المدرب أيمن الرمادي أن الفريق سيواصل المسيرة في المرحلة المقبلة بمعنويات افضل ولن يكون هناك تهاون أو استرخاء لأن المشوار لا يزال مستمراً وبقيت هناك 7 جولات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات