واصلت تفوقها في الكأس

سباحة العين تحقق أربعة أرقام قياسية جديدة

واصل فريق سباحة العين تفوقه وإنجازاته وحقق أول من أمس أربعة أرقام قياسية جديدة في العموم والناشئين على كأس صاحب السمو رئيس الدولة حيث حصد الفريق العيناوي ميداليات العموم والناشئين وتفوق بالنقاط عن طريق أبطاله خويطر سعيد الظاهري ووليد نصيب الكعبي

بالإضافة لرقمين لعبدالله سليمان وأحرز العين المركز الثاني في منافسة 17 سنة والأول في منافسة 15 سنة والثالث في منافسة 13 سنة وبهذه النتائج التي حققها العين يظل رصيده خال من الخسارة لمدة عامين بالنسبة للعموم فيما لم يخسر فريق الناشئين لمدة سنة.

وقد ظل نادي العين هو الوحيد الذي ينافس في بطولة السباحة بجميع مراحلها السنية وحاز على جائزة أفضل مدرب عموم نالها مدربه شريف فاروق فيما حاز على جائزة أحسن مدرب ناشئين مدربه أشرف صلاح.

وأكد المدير الفني لسباحة العين عموم الشريف فاروق حبيب ان الإنجازات التي ظلت تحققها فرق العين للسباحة هي نتاج طبيعي لاهتمام الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية لنادي العين ودعمه اللامحدود مما كان له أثره الواضح والملموس وانعكس إيجاباً على المستوى العام للفرق العيناوية للسباحة فتحققت هذه النتائج الطيبة.

وقال فاروق ان هم الإدارة العيناوية انحصر في المقام الأول على تحقيق أرقام جديدة للسباحين لذلك جاءت هذه المشاركة بجميع المراحل وهو ما تحقق بالفعل.

كتب طلحة عبدالله

طباعة Email
تعليقات

تعليقات