160 لاعباً ولاعبة يخضعون للقياس البدني في المركز العلمي لتطوير الرياضة

160 لاعباً ولاعبة يخضعون للقياس البدني في المركز العلمي لتطوير الرياضة

خضع أكثر من 160 لاعباً ولاعبة من المشاركين في منافسات البطولة إلى القياس البدني والفسيولوجي في المركز العلمي لتطوير الرياضة المدرسية. وأشار الدكتور احمد سعد الشريف رئيس مجلس إدارة المركز إلى انه ومن منطلق التعاون بين المركز وعموم الجهات الرياضية،

فان المركز وبناء على دعوة اللجنة المنظمة للبطولة قام بإجراء قياسات متنوعة لعموم لاعبي ولاعبات البطولة حرصا من المركز على تقديم الاستشارات والقياسات العلمية للمنتخبات في مختلف البطولات.

وأوضح الدكتور الشريف انه سبق للمركز إجراء قياسات مماثلة خلال البطولة العربية المدرسية للكرة الطائرة بأبوظبي وبطولة التعاون للسباحة في العين إلى جانب وضع دراسة مسحية على جميع اللاعبين واللاعبات الدوليين تحقيقا لهدف الاستفادة من النتائج المستخلصة.

وأشار الدكتور الشريف إلى أن المركز سيقوم بوضع تقرير تفصيلي بهذا الشأن حول البطولة مشددا على أن القياسات المختلفة التي يقوم بها المركز تجري بإشراف الدكتور إبراهيم شعلان ودكتور علاء حلويش ودكتور حازم عبد المحسن وتامر عز الدين ومحمد عبد القوي ودكتور هاني سعيد موضحاً أن المركز سيقوم بإرسال نسخة من نتائج الدراسات إلى الاتحاد الدولي للكاراتيه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات