ميرزا الصايغ: علاقتنا بالمضمار الأصفر أصبحت تكاملية

ميرزا الصايغ: علاقتنا بالمضمار الأصفر أصبحت تكاملية

اكد ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ان علاقتهم اصبحت مع المضمار الاصفر علاقة تكاملية مبنية ومؤسسة من اجل الارتقاء بمستوى السباقات التي يحتضنها هذا المضمار الرائع.

واوضح ان سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ينظر الى المضمار الاصفر نظرة تقدير من كل النواحي ويكفي ان تضاريسه تساهم بشكل واضح في تأهيل وتطوير مستوى خيول سموه والتي حققت العديد من الانجازات في السباقات الاوروبية.

وقال ان المتابعة المستمرة من سمو الشيخ احمد بن راشد آل مكتوم جعلت من المضمار معلماً بارزاً لا يقل بأي حال من الاحوال عن المضامير العالمية. وشدد على ان وجود مزرعة ديرنزتاون ستد في جبل علي يعتبر أمراً طبيعياً ويكفي ان سمو الشيخ حمدان بن راشد قد اشترى هذه المزرعة خصيصاً للفحل »الوصل« الذي كان قد حقق انجازاً رائعاً في بريطانيا وقال ان نماذج اللون الاصفر في كل من ديرنزتاون ستد وجبل علي تخلق نوعاً من التكامل الناجح.

وقال ان تفاعل ادارة المضمار مع الجماهير قد ساهم في ارتفاع الاعداد المشاهدة للسباقات والاحداث سنوياً كما ان هناك علاقة وثيقة ومتطورة ما بين ادارة المضمار والشركات المساهمة.

وقال ان ارتباط الجماهير بمضمار جبل علي تأكيد جازم لعمق العلاقة المتطورة والمزدهرة وله مسبباته الواضحة. واشار الى ان المضمار العائلي متكامل المنشآت ولا اعتقد ان أي شيء ينقصه وطالما ان مجالات الفكر التطوري موجودة فربما شهدنا في الفترة المقبلة نموذجاً آخر من المرافق الجديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات