العروض الجوية في سماء العين تبدأ غداً وتستمر خمسة أيام

العروض الجوية في سماء العين تبدأ غداً وتستمر خمسة أيام

اشاد المقدم طيار محمد عبدالله بن براك الظاهري المنسق العام للاستعراضات الجوية 2006 التي تستضيفها مدينة العين اعتباراً من غد وتستمر لمدة خمسة ايام بالدعم الكبير الذي يقدمه الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لهذه البطولة العالمية، مشيراً الى ان رعاية سموه لهذا الحدث المهم يوفر له المزيد من النجاح والتميز على كل الاصعدة، بما يؤهله ليغدو حدثاً سنوياً عالمياً نعتز به ونفخر بتنظيمه ضمن رسالتنا وغاياتنا الاساسية في الترويج لمدينة العين وامارة ابوظبي على وجه الخصوص، وللدولة بشكل عام.

واكد سعادته الكبيرة لقيامه بمهام التنسيق بين اللجان الفرعية واللجنة العليا المنظمة برئاسة الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس ادارة هيئة ابوظبي للسياحة، وتضافر كل الجهود لانجاح هذه البطولة وابرازها بما يليق بالسمعة العالمية المرموقة للدولة، مشيراً الى ان الحدث يحظى برعاية ودعم كبيرين من 10 رعاة من المؤسسات والشركات والجهات الوطنية والخاصة الرائدة، فضلاً عن انضمام رعاة جدد.

وتعتبر شركة ادنوك للتوزيع الراعي الاساسي، في حين تشمل قائمة الرعاة الذهبيين كلاً من مؤسسة اتصالات وبنك الخليج الأول وبلاتوس وداسو ومجموعة الجابر، اما الرعاة الفضيون فهم العين مول وتبريد والعربية السويسرية للعطور واومنيكس.

واشار المنسق العام الى ان نجاح الاستعراضات الجوية 2005 قد تكلل بحصول الفيلم التسجيلي لبطولة العالم للاستعراضات الجوية ـ العين 2005 على المركز الأول في مهرجان ايل يلمو (El Yelmo) الجوي الدولي السادس، الخاص بعرض افلام عن مختلف انواع الرياضات الجوية، والذي تم اقامته في اسبانيا بمدينة اندالوسيا في يوليو الماضي. وقد حصل الفيلم على جائزتين رئيسيتين هما جائزة افضل فيلم في المهرجان وجائزة افضل فيلم عن الرياضات الجوية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات