إسدال الستار على منافسات أم الألعاب الليلة

فريق التتابع 400×4م يخوض التحدي الأخير للقوى اليوم

تختتم اليوم منافسات ألعاب القوى في دورة ألعاب غرب آسيا والتي انطلقت أول من أمس وشهدت مشاركة 169 لاعبا يمثلون 13 دولة حيث سيخوض منتخبنا الوطني مشاركته الاخيرة في سباق 4× 400م على امل احراز نجاح جديد في مواجهة عتاولة آسيا من نجوم القوى في قطر والكويت التي يضم منتخبها بطل آسيا فوزي الدهش.

ويمثل منتخبنا في السباق في الساعة السابعة تماما من مساء اليوم بتوقيت الامارات السادسة بتوقيت الدوحة الرباعي على عبيد شيروك وخالد سعيد فرج وسعود عبد الكريم وجاسم الجنيبي.

وكان سباق الفردي في 400م قد شهد مشاركة الثنائي على عبيد شيروك وخالد فرج حيث تأهل الاول الى النهائي الذي اقيم امس بحلوله ثانيا في المجموعة الثانية للتصفيات خلف البطل الآسيوي الكويتي فهد الدهش وخرج الثاني من التصفيات وذلك لمشاركته للمرة الاولى في منافسات كبيرة بهذا الحجم علما بان هذا العداء التحق بالوفد بعدما تعذرت مشاركة زميله بالمنتخب الوطني حمد غزوان الذي يعاني من الاصابة.

ويعتبر العداءان جاسم الجنيبي وسعود عبد الكريم من الوجوه الصاعدة بقوة في عالم ام الألعاب حيث يتطلعان للاستفادة وزيادة رصيدهما من الخبرات ليكونا معا احد ركائز المنتخب الوطني في المستقبل. وكان لاعبنا محمد عبدالله درويش قد خاض منافسات الوثب العالي امس حيث يشارك الاتحاد بخمسة لاعبين فقط.

آمال وطموحات

ويدخل فريق التتابع اليوم سباق 4 × 400 متر ، وهو يأمل تحقيق نتيجة ايجابية حيث عقد أعضاء الفريق العزم على تقديم أفضل ما عندهم ، وفي هذا الإطار يقول جاسم الجنيبي الطالب في كليات التقنية ولاعب النادي الأهلي : الفريق جاهز للسباق ، خضت فترة إعداد جيدة حيث شاركت في بطولة الجامعات في الصين والتي أحرزت فيها المركز الخامس ، وأتمنى أن أحقق مع زملائي نتيجة ايجابية في سباق اليوم.

اما سعود عبدالكريم ، فقد علق على الاستعدادات للمشاركة بالقول : تعتبر هذه المشاركة الأولى لنا في غرب آسيا ورغم فارق الخبرة والإمكانيات بيننا وبين بعض المشاركين خاصة التي تهتم كثيرا بألعاب القوى، إلا أن ذلك لا يمنع من أن نسعى إلى المنافسة على إحدى الميداليات.

ويرى على شيروك ان فرصة الفريق تنحصر في قدرة اللاعبين على التفوق على أرقامهم الشخصية ، ويقول : لغاية الان لست راضياً عن المستوى الذي أقدمه ، سجلت في التصفيات 49:73 ثانية وهو رقم اقل عن رقمي الشخصي والبالغ 48:86 ثانية ، نتمنى أن لانواجه صعوبات خلال السباق وان تسير الأمور حسب ما هو مخطط لها ، خاصة وان هذا السباق يمثل اختبارا للفريق على اعتبار انه يضم لاعبين يشاركان لأول مرة.

من ناحية أخرى حرص احمد ناصر الفردان رئيس الوفد كما هي عادته دائما على الالتقاء بلاعبي ألعاب القوى وحثهم بحضور إدارية الفريق منيرة صفر على الظهور بمظهر مشرف ، وبذل كل الجهود خلال السباق من منطلق أنهم يمثلون الدولة قبل أن يمثلوا أنفسهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات