الجزيرة الحمراء يوقف انتصارات دبي بدوري الثانية

الجزيرة الحمراء يوقف انتصارات دبي بدوري الثانية

أنهى فريق الجزيرة الحمراء ودبي مشوارهما في الدور الأول لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بدون خسارة اثر تعادلهما في الجولة السابعة التي اختتمت امس بهدف لكل منهما ليتقاسما نقطتي المباراة التي جمعتهما بملعب الجزيرة الحمراء، ورغم ان دبي فقد اول نقطة له بالمسابقة الا انه لايزال يتربع على قمة المجموعة الأولى بلا منازع برصيد 19 نقطة فيما واصل فريق الجزيرة الحمراء احتفاظه بمركز الوصيف برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن العربي.

ادار اللقاء الحكم محمد عبدالله وعاونه صالح المرزوقي وجاسم عيدي وعبدالله العاجل حكماً رابعاً وراقبها سالم سعيد.

.. والعربي يصيب الاتحاد بهدفين

نجح فريق العربي القيواني في منافسة فريق الجزيرة الحمراء على الوصافة بفوز المستحق والمثير على فريق الاتحاد بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت باستاد العربي.. ليرفع العرباوية رصيدهم 13 نقطة ليدخل بقوة طرفاً في المنافسة حيث رفع رصيده الى 13 نقطة فيما توقف رصيد الاتحاد عند 8 نقاط جاء هدفا العربي في الشوط الثاني عن طريق لورانسو وعبدالخالق مريانه من ضربة جزاء ادار المباراة الحكم عبدالله كرم وعاونه علي خلفان واحمد مراح وصالح الطنيجي حكماً رابعاً وراقبها شاهين احمد.

.. وحتا يكتسح الذيد 7/2

امطر فريق حتا شباك ضيفه فريق الذيد بسبعة أهداف مقابل هدفين قادته لاحتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة فيما تجمد رصيد الذيد عند نقطتين سجل اهداف حتا رباعية لشهاب عبدالله واضاف عبدالرحمن خلفان وتوفيق اوياسيب وعيسى مراد ولكل منهم هدف بينما سجل هدفي الذيد محمد زعبوب وتراوري ادار المباراة الحكم فهد الكسار وعاونه عمر سليمان وعلي سعود واحمد السلامي حكماً رابعاً وراقبها ناصر عبدالله.

وانذر عبدالرحمن خلفان من حتا وحمد سعيد وسالم مصبح وطرد بطي سليم من الذيد.

.. وعجمان يهزم الظفرة 3/صفر

انتهت المباراة التي جمعت بين فريق الظفرة مع ضيفه فريق عجمان على ملعب نادي الظفرة بمدينة زايد بفوز عجمان بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق الظفرة.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم عجمان بهدفين مقابل هدف حيث سجل روجر لاعب عجمان الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 26 من كرة رأسية قوية داخل منطقة الجزاء وفي الدقيقة 35 تمكن روميو كامبو لاعب الظفرة من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه.

ولم يمهل عجمان الظفرة وبعد دقيقة واحدة من هدف الظفرة احتسب حكم المباراة علي حمد ضربة جزاء لصالح فريق عجمان في الدقيقة 36 يسددها محمد زهران لاعب عجمان مسجلاً الهدف الثاني. وفي الدقيقة 26 من الشوط الثاني يتمكن روجر توسن لاعب عجمان من استغلال كرة عرضية مرسلة من زميله عبدالله احمد داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة داخل شباك الظفرة مسجلاً الهدف الثالث لفريقه في المباراة.

ادار المباراة علي حمد وعاونه محمد الحميدي وابراهيم المنصوري وحسن عبدالله حكماً رابعاً وراقبها جاسم الدوخي.

رأس الخيمة ــ علي شويرب:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات