الفرح يغمر قلوب نجوم البولينغ بفضية الخماسي

شاكر: الحصول على المركز الثاني إنجاز

كانت فرحة لاعبي منتخبنا »الخماسي« في الحصول على الميدالية الفضية كبيرة، وان جاءت ممزوجة بغصة، جراء ضياع فرصة الحصول على »الذهب« التي كان يصبو اليها افراد منتخبنا.

وتحقق انجاز البولينغ بالحصول على الفضية، بعدما جاء اداء اللاعبين جيدا في الاشواط الثلاثة الاولى، قبل ان يتراجع مستواهم في الفترة الثانية، التي شهدت تفوق القطريين، الذين وجدوا مساندة كبيرة من جماهيرهم، مما ترك اثره على اداء لاعبينا.

وعقب التتويج بالميدالية الفضية، عبر شاكر علي نجم منتخبنا الوطني للبولينغ عن سعادته بالحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية، مؤكدا ان ما تحقق انجاز في ظل المنافسة القوية، وعدم التوفيق الذي صادف اللاعبين خلال البطولة.

وقال ان منتخب الامارات لا يقل مستوى عن المنتخب القطري، الذي استغل الدعم الجماهيري وعامل الارض، وتفوق على نفسه، بينما ادى منتخبنا الواجب المطلوب، وتحسن اداؤه عن الصورة التي بدا عليها في مسابقة الثلاثي، وساهم الاداء الجيد في تحسن ترتيب اللاعبين، وتأهل خمسة لاعبين من الفريق الى مسابقة الماسترز.

وتمنى شاكر علي ان يتواصل المؤشر التصاعدي لمستوى اللاعبين، في بطولة الماسترز التي تختتم اليوم.

اما محمود العطار فقال رغم فوزنا بالميدالية الفضية لمسابقة الفرق الذي يعتبر انجازاً في حد ذاته، الا ان منتخب الامارات لم يقدم مستواه الحقيقي، حيث تأثرنا بعدم التوفيق وسوء الحظ منذ اليوم الاول للبطولة.

ومضى يقول في مسابقة الفرق، قدمنا ما لدينا، وظهر المنتخب القطري بصورة جيدة، ولم نوفق في الشوط الاخير.

وعن مشاركته في بطولة الاساتذة في ثاني مشاركة خارجية له، اوضح محمود العطار قائلا ان تأهله الى الماسترز، ضمن افضل 16 لاعبا في غرب القارة، شيء كبير واضافة جديدة بالنسبة له، ضمن خمسة لاعبين من منتخب الامارات، والذين سيدخلون في منافسة جديدة مع منتخب قطر.

من جهته، قال حسين السويدي ان الطموحات كانت كبيرة في مسابقة الفرق، حيث سعينا للحصول على الميدالية الذهبية، في ظل المنافسة القوية مع وجود المنتخب القطري، وحققنا الميدالية الفضية، وهي نتيجة مرضية بكل المقاييس، خاصة اذا اعتبرنا ان مستوى منتخبنا تأثر كثيرا بسوء الحظ وغياب التوفيق.

واضاف ان الفريق قدم اداء جيدا، وتحسن كثيرا في مسابقة الفرق، مما ساعدني على تحسين موقعي في الترتيب العام، والصعود من المركز العشرين الى المركز السادس عشر لاكون من ضمن اللاعبين المشاركين في بطولة الاساتذة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات