خمسة مراكز جديدة في الطريق

حامد بن خادم يفتتح أكبر مركز تدريب للملاكمة بالعين

افتتح الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس اتحاد الامارات للملاكمة صباح أول من أمس مركز تدريب الملاكمة لمنطقة العين التعليمية بصالة النهيانية بحضور الدكتور احمد سعد الشريف رئيس اتحاد الامارات للرياضة المدرسية.

وجاء افتتاح المركز بناء على بروتوكول التعاون الذي وقع بين اتحاد الامارات العربية للرياضة المدرسية وجمعية الامارات للملاكمة وهو واحد من خمسة مراكز تدريب في خمس مناطق تعليمية بالدولة سيتم افتتاحها لاحقاً وتخلل حفل الافتتاح عروضاً رياضية مختلفة في الملاكمة والجمباز والكاراتيه والمصارعة.

كما افتتح الشيخ حامد بن خادم معرض الانشطة الرياضية الذي نظمه قسم التربية الرياضية بالمنطقة والذي تضمن عروضاً للمشروعات التي تطبق داخل الميدان والمرتبطة بالصحة.

الاتفاقية تدعيم للناشئين والشباب

اشاد الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس اتحاد الامارات للملاكمة بما تم انجازه بصالة النهيانية حيث افتتح مركز تدريب للملاكمة ومعرض الانشطة الرياضية الذي نظمه قسم التربية الرياضية بمنطقة العين التعليمية.

وقال في تصريحات ادلى بها عقب حفل الافتتاح ان الاتفاقية التي تم توقيعها بين اتحاد الامارات للرياضة المدرسية وجمعية الامارات للملاكمة تأتي في اطار دعم وتشجيع الناشئين والشباب لبناء قاعدة صلبة تنطلق منها المواهب لتحقيق الانجازات الرياضية لدولة الامارات وقد رأينا ان مثل هذه القاعدة متوفرة في المدارس التي كان واجباً التعاون معها.

الشريف: الصالات الرياضية مصنع أبطال المستقبل..

تحدث الدكتور احمد سعد الشريف وكيل الوزارة المساعد للأنشطة والرعاية الطلابية واتحاد الامارات للرياضة المدرسية مؤكداً اهمية التركيز على الالعاب الفردية ودور الصالات الرياضية في صناعة ابطال المستقبل القادرين على تحقيق انجازات وبطولات لدولة الامارات موضحاً ان ابطال الدولة هم اعضاء في اكبر صالة للجمباز بدولة الامارات.

واشار الدكتور احمد سعد الى ان جميع المشروعات المعلنة من خلال اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين اتحاد الامارات للرياضة المدرسية وجمعية الامارات للملاكمة تخدم استراتيجية الرياضة المدرسية وتعزز دورها في خلق ابطال قادرين على رفع علم الدولة عالياً في المحافل الخارجية.

العين ـ طلحة عبدالله:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات