الحوسني: السباحة وفت بالعهد ونتائج خويطر تحققت بأقل الإمكانيات

الحوسني: السباحة وفت بالعهد ونتائج خويطر تحققت بأقل الإمكانيات

بعد ختام مشاركة السباحة في الدورة والتي تكللت بالحصول على ميدالية ثانية، طلبنا من علي الحوسني أمين سر السباحة أن يقيم لنا مشاركة لعبته في غرب آسيا. قال: كما يعرف الجميع وعدت السباحة بان مشاركتها في الدورة ستكون ايجابية، وقطعنا عهدا على أنفسنا بأنه لابد من تحقيق ميداليات، وفي بداية الدورة قلنا إن السباحة لن تخرج من غرب آسيا وهي خالية الوفاض، وبنتائج خويطر الرائعة وفت السباحة بالوعد الذي قطعته.

ورأى الحوسني أن السباحة كان بإمكانها تحقيق الأفضل، خاصة وان الأرقام الشخصية التي يملكها بعض اللاعبين أفضل من الأرقام التي سجلت في المنافسات، وقال: لم يحالف التوفيق سباحينا في بداية الدورة واعتقد أن الأسباب معروفة لدى الجميع بعدم استقرار برامج الإعداد نظرا لغياب بعض الأساسيات مثل وجود مسبح اولمبي للتدريب، إضافة إلى ذلك الظروف الخاصة التي أثرت على بعض اللاعبين مثل عبيد احمد وعدم تمكنه من الالتزام ببرامج التدريب، وهذه الأسباب أدت إلى ظهور سباحينا بشكل متباين خلال أيام الدورة.

وأضاف: النتائج التي تحققت تكشف أن السباحة لديها الكثير لتقدمه وان لاعبيها يملكون القدرة للوصول إلى منصات التتويج، وبقليل من الإمكانيات باستطاعتنا تحقيق نتائج أفضل من النتائج التي خرجنا بها من الدوحة ولكن هل من مجيب؟!

طباعة Email
تعليقات

تعليقات